recent
أخبار ساخنة

ميكروسوفت تطرح تحديث بإصدار KB4023057 لنظامWindows 11 ،فما الجديد في هذا التحديث؟

 



أقدمت شركة ميكروسوفت Microsoft على طرح تحديثً تراكميً جديدً لنظام التشغيل ويندوزWindows 11. من المفترض أنه يعالج المشكلات التي تؤثر على صيانة نظام التشغيل.


 ويواجه مستخدمو Windows 11 مشكلات تمنع تثبيت أحدث التصحيحات. وذلك لأن بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصية قد لا تتمكن من تثبيت التحديثات التراكمية وما شابه ذلك بسبب مشكلات البرامج. يمكن أن يفسر الخطأ أو الإعداد السيئ لـ Windows Update هذا الموقف الذي يعتبر حرجًا لأنه لا يمكن تنزيل أحدث التحسينات لنظام التشغيل Windows 11 وتثبيتها من خوادم Microsoft.


 لمعالجة هذه المخاوف التي تؤثر على Windows Update ، أصدرت Microsoft تصحيح الموثوقية الأول لـ Windows 11 ، KB4023057. هذا التحديث غير معروف. تم تقديمه في الماضي لنظام التشغيل Windows 10. وقد تم توجيهه إلى إصدارات 1909 و 2004 و 21 H. ويبدو أنه يوفر تحديثًا لمكونات خدمة Windows Update".


نفس التحديث متاح الآن لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11. وتم تجميعه في 27 أكتوبر.بينما تثبيثه يجلب العديد من التعديلات المختلفة حسب الحالة. هذا قد يكون


- إعادة تعيين معلمات الشبكة ،

- حذف جميع مفاتيح التسجيل التي تمنع Windows Update من العمل بشكل صحيح ،

- إصلاح مكونات Windows Update التالفة وإعادة تنشيط المكونات / الخدمات المعطلة ،

- ضغط بعض الملفات في ملف تعريف المستخدم. الهدف هو إفراغ مساحة القرص لتثبيت التحديثات المهمة في حالة نقص مساحة التخزين ،

- إعادة تعيين قاعدة بيانات Windows Update. في بعض الحالات ، قد يتم أيضًا مسح محفوظات Windows Update في لوحة التحكم.


تحديث Windows 11 و KB4023057 ، كيفية تثبيته؟

 سيتم نشر تحديث موثوقية Windows 11 الأول KB4023057 على مراحل. عادةً ما يتم تثبيته تلقائيًا على الأجهزة المتأثرة بهذه الأعطال.


من الممكن أيضًا استرداده عبر خدمة كتالوج Microsoft Update. مع الإشارة إلى أن تحديث الموثوقية هذا بمثابة إعدادا للأجهزة للإصدارات المستقبلية من Windows 11 أو التحديثات التراكمية / الاختيارية الرئيسية.


#ويندوز 11

#Windows 11

#تحديث ويندوز 11

ميكروسوفت تطرح تحديث بإصدار KB4023057 لنظامWindows 11 ،فما الجديد في هذا التحديث؟
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent