recent
أخبار ساخنة

شركة مايكروسوفت Microsoft ستجبر المستخدمين على فتح روابط معينة باستخدام Edge في نظام Windowنظام عبر هذه الخاصية!!

 


ترفض مايكروسوفت Microsoft السماح لمستخدمي Windows 11 بتجاهل متصفحها الإفتراضية Edge تمامًا ،. في خطوة منها على فرض المتصفح ، سيجبر ناشر البرنامج المستخدمين على فتح روابط معينة باستخدام Edge. لتحقيق ذلك ، ستحظر Microsoft جميع الحلول التي تتجاوز المتصفح ، مثل EdgeDeflector.


في نظام التشغيل Windows 11 ، تسمح Microsoft لجميع المستخدمين باختيار متصفح ويب منافس. ليس من المستغرب أن الشركة لا تجبر المستخدمين على تصفح الويب باستخدام Edge. ومع ذلك ، يستمر Windows 11 (و Windows 10 قبله) في فتح بعض الروابط باستخدام Edge حتى إذا اخترت Google Chrome أو Brave أو Firefox كمتصفحك الافتراضي. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للاستعلامات التي يتم إجراؤها من خلال محرك البحث المدمج في نظام التشغيل أو مساعد Cortana.


 تفتح هذه الروابط تلقائيًا في Edge. ثم يطلب متصفح الويب من مستخدمي الإنترنت اختياره كمتصفح الويب الافتراضي. لمنع Microsoft Edge من الظهور بانتظام على الشاشة ، يقدم بعض المطورين حلولاً بديلة.


حظر التطبيقات والبرامج التي تتجاوز MICROSOFT EDGE في WINDOWS 11


 من بين الأدوات المساعدة الأكثر شيوعًا لتجنب استخدام Edge هو EdgeDeflector. ستعيد هذه الأداة توجيه جميع فتحات عناوين URL في متصفح الويب الافتراضي الخاص بك بدلاً من Edge. من بين الخطوات التي اتخذتها الشركة Microsoft هو استعدادا لحظر أدوات مثل EdgeDeflector التي تقدم حلول بديلة لتجاوز روابط التي يفتحها متصفح Edge.


 في منشور مدونة نُشر في 11 نوفمبر ، أكد دانيال ألكسندرسن ، مبتكر EdgeDeflector ، أن أحدث إصدار من Insider لنظام التشغيل Windows 11 سيحظر ببساطة جميع الحلول التي تتجنب Edge. "لم يعد بإمكانك تجاوز Microsoft Edge باستخدام تطبيقات مثل EdgeDeflector ،" يوضح المطور ، منزعجًا من أن Microsoft قررت عدم ذكر هذا التغيير في تغيير البناء. بالتفصيل ، سيمنع Windows 11 تطبيقات مثل EdgeDeflector من اعتراض طلبات URL على مستوى نظام التشغيل.

شركة مايكروسوفت Microsoft ستجبر المستخدمين على فتح روابط معينة باستخدام Edge في نظام Windowنظام عبر هذه الخاصية!!
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent