recent
أخبار ساخنة

إضافات مميزة في تحديث Truecaller 12 !! إعادة تصميم التطبيق مع إضافة ميزة معرف المتصل بالفيديو و تسجيل المكالمات


  


لمحة عن تطبيق Truecaller


بدأ Truecaller كتطبيق بسيط لمعرف المتصل في عام 2009. على مدار السنوات القليلة الماضية ، اكتسب العديد من الميزات الجديدة ، مثل سجل المكالمات الذكية ، والاتصال المدمج ، وصندوق الرسائل القصيرة ، والمدفوعات ، ومنظف البريد الوارد. 

 يبدو انه مع الإصدار 12 لنظام Android ، ستكتسب تطبيق Truecaller بعض الميزات الجديدة المفيدة بما في ذلك معرف المتصل بالفيديو وخيار تسجيل المكالمات لجميع المستخدمين.


مميزات تحديث تطبيق Truecaller


 يجلب التحديث إعادة تصميم بسيطة للتطبيق تفصل المكالمات والرسائل القصيرة إلى علامات تبويب منفصلة ، حسب طلب المستخدمين. يعد معرف المتصل بالفيديو أحد الإضافات الرئيسية للتطبيق. يتيح لك هذا بشكل أساسي تسجيل مقطع فيديو قصير مدته حوالي 10 ثوانٍ يتم تشغيله على هاتف صديقك عند الاتصال به ، وهناك قوالب للاختيار من بينها. يعمل هذا فقط إذا كان الطرفان يستخدمان تطبيق Truecaller.



سيكون تسجيل المكالمات ، الذي كان حصريًا في السابق للأعضاء المدفوعة ، متاحًا الآن لجميع المستخدمين على النظام الأساسي مع آخر تحديث. أوضحت الشركة أنها ستعرض مطالبة للمستخدمين في البلدان التي يوجد فيها قانون ضد تسجيل المكالمات .


 هناك أيضًا ميزتان جديدتان حصريتان لمشتركي Truecaller Gold و Premium. سيقرأ التطبيق اسم المتصل حتى تعرف ما إذا كان عليك المضي قدمًا في التقاطه أو تجاهله. سيكون هذا مفيدًا إذا كنت في غرفة أخرى عندما يبدأ هاتفك في الرنين ويعمل أيضًا إذا كنت ترتدي سماعات رأس. هناك أيضًا ميزة مكالمة شبح أنيقة ، والتي يمكن أن تكون خدعة رائعة للخروج من المواقف المحرجة أو لعب المقالب. يمكنك تعيين اسم مخصص ورقم وحتى صورة ملف شخصي قبل جدولة المكالمة الوهمية ، أو ببساطة اختيار إحدى جهات الاتصال الخاصة بك.

رابط تحميل تحديث Truecaller

يتم الآن طرح جميع الميزات المذكورة أعلاه مع Truecaller 12 لنظام Android ، بدءًا من الهند قبل الانتشار إلى أجزاء أخرى من العالم في الأسابيع المقبلة. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من متجر Play أدناه أو APK Mirror.

تحميل تطبيق Trucaller  

 إضافات مميزة في تحديث Truecaller 12 !!  إعادة تصميم التطبيق مع إضافة ميزة معرف المتصل بالفيديو و تسجيل المكالمات
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent