recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تطرح تحديث Windows 10 21H2 !! وهذه أهم مميزاته




تحديث Windows 10 21H2 

من المحتمل أن تبدأ Microsoft في نشر Windows 10 21H2 في غضون أيام قليلة.  يُعرف أيضًا تحديث الميزات الثاني لهذا العام باسم تحديث نوفمبر 2021.

 يجب ألا يتوقع مستخدمو Windows 10 حدوث ثورة لأن 21H2 ليس تحديث ميزة "كبير".  منذ عدة أشهر ، ركزت Microsoft على جبهات أخرى مثل Windows 11. سينشر تحديث نوفمبر 2021 تصحيحات ويقدم بعض التحسينات المخصصة بشكل أساسي للعالم الاحترافي.


مزايا و مميزات تحديث Windows 10 21H2 


 سيقدم هذا الإصدار دعم Wi-Fi "WPA3 H2E".  يوفر هذا المعيار الجديد أمانًا أفضل مع التوصيلات اللاسلكية.  سيتمكن Windows Hello للأعمال من إدارة عمليات النشر بدون كلمة مرور باستخدام الثقة السحابية.  لدينا أيضًا دعم حساب GPU في نظام Windows الفرعي لنظام Linux (WSL).  من الناحية النظرية ، سيؤدي هذا الاختراق إلى تحسين الأداء في العديد من السياقات مثل الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML).  ستستفيد WSL أيضًا من التحديثات عبر Windows Update ويتوقع المزيد من الميزات في الأشهر المقبلة.  بالإضافة إلى هذه الميزات الثلاثة ، هناك إصلاحات للأخطاء.


 لم يعد Windows 10 موجودًا في الصفحة الأولى من كتالوج Microsoft ، ولكن سيتم ضمان دعمه حتى أكتوبر 2025. وهذا يعني أن العملاق قد خطط بالفعل لإصدارات أخرى منذ Windows 10 21H2 يأتي مع دعم لمدة 18 شهرًا.  يتعلق هذا بإصدارات "Famille" و "Professionnel".  تمتد هذه الفترة إلى 30 شهرًا لعملاء "Enterprise" و "Education".

 في الوقت الحالي ، لا نعرف ما إذا كانت Microsoft تخطط لإثراء نظام التشغيل الخاص بها بميزات جديدة.  أكدت الشركة فقط أن تطبيقات Windows 11 الأصلية ستجد طريقها إلى Windows 10. وسيبدأ بالإصدار "الحديث" من متجر Windows ، ثم باستخدام الصور والآلة الحاسبة.
مايكروسوفت تطرح تحديث Windows 10 21H2 !! وهذه أهم مميزاته
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent