recent
أخبار ساخنة

ميكروسوفت تطرح تحديث ويندوز Windows 11 إصدار KB5007262 !! لإصلاح بعض الأخطاء مع رموز تعبيرية جديدة

 


تحديث ويندوز Windows 11 إصدارKB5007262


أطلقت مايكروسوفت آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 11 مباشرة بعد ظهور بعض المشكلات والأخطاء لبعض المستخدمين. كما ركزت Microsoft على ميزات التخصيص الخاصة بها ، من خلال إضافة رموز تعبيرية جديدة في خيارات الإدخال الخاصة بها، مع إصلاح بعض الأخطاء التقنية في النظام الجديد .


ميزة الرموز التعبيرية ليست بالطبع الميزة الجديدة الوحيدة لهذا البناء KB5007262. انتهزت مايكروسوفت Microsoft أيضًا الفرصة لتسوية قائمة طويلة من الأخطاء والمشكلات. من يصعب ذكرها جميعًا هنا ، ولكن يمكننا ذكر الخطأ الذي يمنع عرض File Explorer ، أو الخطأ الذي يتسبب في تعطله تمامًا عند إغلاق النافذة.



أبلغت Microsoft أيضًا أنه تم إصلاح مشكلة التحكم في مستوى الصوت على أجهزة Bluetooth. أخيرًا ، تم إجراء العديد من التحسينات الصغيرة ، مثل الرسوم المتحركة للرموز الموجودة على شريط المهام. ومع ذلك ، فإن الشاشة الزرقاء لمشكلة الموت بسبب وجود برامج تشغيل الصوت الخاطئة لم تتم معالجتها بعد. الشيء نفسه ينطبق على مشكلة التعطل عند تشغيل برنامج معين.


  كيفية تنزيل آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 11


 انتقل إلى الإعدادات من شريط المهام أو عن طريق كتابة Win + I

 في قائمة الشريط الجانبي الأيسر ، حدد Windows Update

 انقر فوق الزر التحقق من وجود تحديثات لإحضار KB5007262 للإصدار

 انقر فوق تنزيل وتثبيت

 دع جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بالتحديث.


يجعل أحدث إصدار من Windows 11 الرموز التعبيرية الجديدة متاحة لعامة الناس ، كما اعتبرته Microsoft أيضًا الفرصة لتصحيح قائمة كبيرة من الأخطاء.


ميكروسوفت تطرح تحديث ويندوز Windows 11 إصدار KB5007262 !! لإصلاح بعض الأخطاء مع رموز تعبيرية جديدة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent