recent
أخبار ساخنة

بهذه الحيلة !! يمكنك التقاط صور سيلفي عبر هاتف Xiaomi الخاص بك دون الضغط على أي زر

 


كيفية التقاط صورة دون الضغط على أي زر على هواتف شياومي Xiaomi


قد لا يعلم العديد من المستخدمين أن هواتف Xiaomi تخفي العشرات من الوظائف المفيدة جدًا التي يمكن اكتشافها بعد البحث في تطبيقاتها وخدماتها. 


 يعد تطبيق الكاميرا أحد التطبيقات الأكثر اكتمالاً ، فهو يتيح لك التقاط الصور بالكاميرات الخلفية والأمامية ، ويمنحك أدوات متعددة حتى تتمكن من الابتكار عند التقاط الصور.  في الواقع ، 

هناك العديد من الميزات  من بينها ، التقاط الصور دون لمس أي زر على الهاتف .


نحن نتحدث عن وظيفة "الصورة براحة اليد" أو "Photo avec la paume de la main" إذا كان هاتفك بالفرنسية  هذه الميزة ، كما يوحي اسمها ، تتيح لك التقاط الصور بوجه اليد.  عليك أن تضع في اعتبارك أن هذه الأداة متاحة فقط للكاميرا الأمامية ، أي يمكنك استخدامها لالتقاط صور سيلفي من مسافة بعيدة.  وبالتالي ، لا داعي للضغط على أي زر في الهاتف ، فقط أظهر راحة يدك أمام الكاميرا.


طريقة التقاط صورة دون الضغط على أي زر


بعد ذلك ، نشرح خطوة بخطوة كيفية تنشيط "الصورة بوجه اليد" حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الوظيفة في كل مرة تقوم فيها بالتقاط صورة ذاتية.


- افتح تطبيق الكاميرا على هاتف Xiaomi الخاص بك.

- افتح الكاميرا الأمامية بالضغط على الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية.

- اضغط على الزر الذي يحتوي على ثلاثة خطوط عمودية في الزاوية اليمنى العليا.

- في قائمة الخيارات التي تظهر ، المس الخيار "صورة بكف اليد"  أو "Photo avec la paume de la main" لتنشيطه.

- بمجرد التفعيل ، عد ببساطة إلى شاشة الكاميرا الرئيسية ، وابحث عن اللقطة المثالية ، وأظهر راحة يدك أمام الكاميرا لبدء ساعة توقيت مدتها 3 ثوانٍ تنبهك إلى أن الصورة على وشك الانتهاء. 




كانت هذه طريقة  تنشيط هذه الميزة الجميلة  والتي يمكن أن تجعل الأمر أسهل بالنسبة لك عند التقاط صورة شخصية.  لم تعد هناك حاجة لترك شخص ما خارج الصورة الجماعية لأنه لا يوجد مكان لكل شيء ، مع هذه الأداة يتعلق الأمر بدعم الهاتف في جميع الأوقات ، والابتعاد وإظهار راحة اليد بحيث يتم التقاط الصورة تلقائيًا مع جميع المشاركين.

بهذه الحيلة !! يمكنك التقاط صور سيلفي عبر هاتف Xiaomi الخاص بك دون الضغط على أي زر
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent