recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من الفيديوهات القصيرة YouTube short !! ميزة جديدة من اليوتيوب للربح من الأنترنت



 هل تعلم انه أصبح بإمكانك الربح من الأنترنت عبر اليوتيوب بدون  تحقيق شروط الإستفادة من تحقيق الدخل الخاص بالقنوات .

أطلق اليوتيوب خاصية جديدة للربح من اليوتيوب القصير التي لا تتجاوز مدتها 60 ثانية ، بحيث يمكنك من خلال تسجيل مقطع فيديو قصير أو تحميل مقطع فيديو تحقيق الدخل أو الربح من الأنترنت دون أن تكون شريكًا في YouTube ، كما هو الحال في تحقيق الدخل من قناتك. ، هذه الميزة لا تحتاج إلى شروط معينة للموافقة ، مثل شروط تحقيق الدخل من قناة يوتيوب الربح من الأنترنت أو شروط تحقيق الدخل والربح من مدونتك الشخصية .

من خلال هاتفك الذكي وتطبيق YouTube والكاميرا المخصصة لذلك ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو قصير لا تزيد مدته عن 60 ثانية ، ويسمح لك التطبيق بالتحكم في الفيديو وتسريعه وإضافة أصوات من مكتبة YouTube والمزيد.

كيفية تحقيق الدخل والربح من الأنترنت عبر رفع مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube

يتم ذلك من خلال YouTube Short Fund ، وقد خصص YouTube لهذا الصندوق مبلغًا قدره 100 مليون دولار كمكافأة أو جائزة لمنشئي مقاطع الفيديو القصيرة ، بحيث يتم الاتصال كل شهر بالآلاف من منشئي مقاطع الفيديو القصيرة لإخبارهم بذلك. هم مؤهلون للحصول على المكافأة ، من خلال رسالة يتلقونها على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم أو من خلال إشعار في تطبيق YouTube أعلى الجرس. يتم تقييم الفيديو أو مقاطع الفيديو التي ترسلها كل شهر وليس فقط في شهر إرسال الفيديو. قد لا تكون أحد المرشحين للفوز بالجائزة هذا الشهر ، ولكن يمكنك الفوز بها في الشهر المقبل بنفس الفيديو وما إلى ذلك.

كم هي المكافأة؟

تتراوح قيمة المكافأة من 100 دولار إلى 10000 دولار ، اعتمادًا على مشاهدات الفيديو وجودته

كيف سأحصل على المكافأة

إذا كنت أحد المشتركين في Adsense ولديك حساب ، فستحصل على المكافأة في وقت الدفع كل شهر.

وإذا لم يكن لديك حساب Adsense ، فستجد في الرسالة التي تتلقاها في بريدك الإلكتروني عبارة "طلب الحصول على المكافأة" ، انقر عليها لبدء إنشاء حساب Adsense جديد وملء نموذج البيانات تمامًا كما هو في هويتك الشخصية.

تعتبر هذه أحد الطرق للربح من الأنترنت والربح من اليوتيوب عبر خاصية YouTube short .


كيفية الربح من الفيديوهات القصيرة YouTube short !! ميزة جديدة من اليوتيوب للربح من الأنترنت
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent