recent
أخبار ساخنة

أحد أفضل المواقع البديلة لموقع Canva لإنشاء تصميمات مجانية وعبر الإنترنت

 


إذا كنت تبحث عن مواقع على الأنترنت لإنشاء شعارات وتصميمات شبيهة إلى حد ما لموقع Canva ، فإننا في هذه المقالة ، سنقدم أحد أفضل البدائل لإنشاء تصميمات والشعارات مجانًا .

موقع Fotor بديل Canva

يعتبر موقع Fotor إحدى المنصات المفضلة للمستخدم لإنشاء المحتوى الرقمي والتي يمكنك استخدامها لإنشاء تصميمات مجانًا وعبر الإنترنت.


فإذا كان لديك شعار أوخطة تصميم علامتك التجارية الشخصية  وترغب في ترجمته إلى خيار حقيقي ، فيمكنك اعتماد على Fotor كخيار بديل لموقع Canva.  يحتوي هذا الموقع على 3 أقسام خاصة مصممة لإنشاء محتوى رقمي ، من بينها : تحرير الصورة وإنشاء تصميم وإنشاء Collage.



في قسم "تعديل الصورة" سيكون لديك مجموعة واسعة من الخيارات لتنقيح الصورة التي تريدها ، فهي تحتوي على بعض المرشحات سهلة الاستخدام وبعض المرشحات الأكثر تعقيدًا.  في خيار "إنشاء تصميم" سيكون لديك أدوات لإنشاء ملصق لفيسبوك ، ويوتيوب ، وإنستغرام ... ، بالأبعاد الدقيقة لكل شبكة اجتماعية.


 أخيرًا هناك "إنشاء Collage" ، في هذا القسم ستجد سلسلة من القوالب مقسمة إلى أنماط مختلفة ، ما عليك سوى اختيار النموذج الذي تفضله ، وتطبيق المرشحات ، والعناصر ، والنصوص والمزيد.

رابط موقع Fotor

إذن كانت هذه خطوة بديلة في تصميم الشعارات والعلامات التجارية لموقع Canva ، نتمنى ان ينال هذا الإقتراح إعجابكم 

أحد أفضل المواقع البديلة لموقع Canva  لإنشاء تصميمات مجانية وعبر الإنترنت
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent