recent
أخبار ساخنة

كيفية تبديل خلفية النظام تلقائيًا في Windows 11

 


أول الأشياء التي يفعلها الأشخاص عادةً لتخصيص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هو تغيير خلفية الشاشة على الجهاز. سئم العديد من المستخدمين من رؤية نفس الخلفية في كل مرة ويحتاجون إلى تغييرها يدويًا على فترات منتظمة. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين ، فهناك طريقة لتغيير خلفية الخلفية تلقائيًا.


يأتي نظام التشغيل Windows 11 مزودًا بميزة عرض الشرائح التي تحافظ على تحديث الخلفية بخلفية جديدة كل بضع دقائق أو الفاصل الزمني الذي يحدده المستخدم. يمكنك أيضًا تعيين مجلد من خلاله سيستمر النظام في خلط الصور.


في هذا المقال خطوة بخطوة ، سنوضح لك كيفية تمكين التبديل التلقائي لخلفية الخلفية على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11.


كيفية تبديل خلفية الخلفية تلقائيًا في Windows 11

الخطوة 1: افتح تخصيص الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. لهذا ، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في المنطقة السوداء على سطح المكتب وحدد "تخصيص" من القائمة.


الخطوة 2: عند فتح إعدادات التخصيص ، حدد "الخلفية" من الجزء الأيمن.



الخطوة 3: بعد ذلك ، حدد خيار "عرض الشرائح" من الخيارات المتاحة في "تخصيص الخلفية الخاصة بك".




الخطوة 4: يمكنك اختيار مجلد حيث سيتم استخدام صور خلفية الخلفية لعرض الشرائح أو التبديل التلقائي. لهذا ، انقر فوق الزر "تصفح" في قسم "اختيار ألبوم صور لعرض الشرائح".


الخطوة 5: الآن ، ستتمكن من ضبط الفاصل الزمني عندما يقوم Windows 11 بتغيير الصور تلقائيًا. لهذا ، حدد المدة الزمنية من القائمة المنسدلة في خيار "تغيير الصورة كل".



الخطوة 6: بمجرد الانتهاء من ضبط الفاصل الزمني ، قم بتبديل الزر ON من أجل "تبديل ترتيب الصورة".




سيعرض جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 الآن عرض شرائح للصور من المجلد المحدد كخلفية والتي ستستمر في التحديث وفقًا للفاصل الزمني الذي قمت بتعيينه. يمكنك تخصيص الإعدادات بشكل أكبر عن طريق تبديل خيار "السماح بتشغيل عرض الشرائح حتى إذا كنت تستخدم البطارية" أو "اختيار ملائم لصورة سطح المكتب" حسب تفضيلاتك.

كيفية تبديل خلفية النظام تلقائيًا في Windows 11
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent