recent
أخبار ساخنة

شركة شياومي Xiaomi تهديكم هذا التطبيق الرسمي لتحديث هاتفك وتطبيقاتك إلى آخر إصدار

 


تعد التطبيقات جزءًا مهمًا من هاتفك لأنها تضيف مجموعة متنوعة من الوظائف والأدوات. ومع ذلك ، من المهم تحديثه دائمًا لأسباب أمنية وللحصول على آخر الأخبار. إذا كان لديك هاتف Xiaomi ، فسنقدم في هذه المقالة خدعة لتحديث تطبيقات الهاتف الذكي و أيضا تحديث النظام الأساسي، هذا التطبيق الذي سنشرحه طورته الشركة المصنعة شياومي بطريقة بسيطة للغاية.



كيفية تحديث تطبيقات هاتف شياومي Xiaomi بسهولة

كيفية تحديث نظام هواتف شياومي Xiaomi بسهولة


 كما قلنا ، يعد تحديث تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك أمرًا ضروريًا. في هذه الحالة ، نركز على تحديث تطبيقات Xiaomi التي طورتها الشركة ، ومن بينها يمكننا العثور على الكاميرا أو الآلة الحاسبة أو المعرض. للقيام بذلك بسهولة ، وبالتالي الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة من البداية ، يجب عليك تثبيت تطبيق MIUI Downloader على هاتفك الذكي ، والذي يمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play ستجدون رابطه أسفل التدوينة.


بمجرد تثبيت هذا التطبيق على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك ، يجب عليك اتباع هذه الخطوات لتحديث التطبيقات بسهولة.


كيفية استخدام تطبيق MIUI Downloader


1- افتح MIUI Downloader على هاتفك المحمول.

2- في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق علامة التبويب "التطبيقات" التي تظهر في الأعلى.


3- انتظر بضع ثوانٍ أثناء تحميل المعلومات وسترى القائمة الكاملة للتطبيقات التي يمكنك تحديثها.  


4-اختر الخيار الذي تريد البدء به وانقر فوق الزر "تحديث" الذي يظهر على اليمين ، والذي سينقلك إلى صفحة هذا التطبيق في APKMirror.

في متجر التطبيقات هذا - إنه آمن تمامًا - مرر لأسفل وانقر على الزر "تنزيل APK". في لمح البصر ، سيبدأ تنزيل الملف على هاتفك الذكي.


5- اتبع الخطوات لتثبيت ملف APK على جهاز Android و هكذا ، ستكون قد قمت بالفعل بتحديث التطبيق.


6- كرر العملية لجميع التطبيقات التي تريد تحديثها.


بهذه الطريقة ، يمكنك تحديث التطبيقات المثبتة على هاتف Xiaomi الخاص بك بسهولة أكبر ، لأنه سيكون لديك دائمًا أحدث إصدار متاح. بالإضافة إلى ذلك ، نكرر أن APKMirror متجر يمكنك الوثوق به وواحد من أفضل البدائل لمتجر Google Play.


وتجدر الإشارة أنه يمكنك أيضا تحديث النظام الأساسي للهاتف من خلال هذا التطبيق ،حيث في الصفحة الرئيسية عوض الضغط على تبويب التطبيقات اذهب إلى تبويب النظام ،حيث يمكنك الحصول على أحدث إصدار بهاتفك ،مهما كان نوعه شريطة أن يكون تابعا لشركة شياومي .


تحميل تطبيق MIUI Downloader


هناك العديد من الوظائف في هذا التطبيق يمكنك الإضطلاع عليها بنفسك ،صراحة تطبيق رائع لأصحاب هواتف شياومي ويمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط بالأسفل.

تحميل تطبيق MIUI Downloader


شركة شياومي Xiaomi تهديكم هذا التطبيق الرسمي لتحديث هاتفك وتطبيقاتك إلى آخر إصدار
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent