recent
أخبار ساخنة

أحصل على حزمة برامج بقيمة 109 دولار مجانا لفترة محدودة

 


تقدم AOMEI مجموعة من برامج النسخ الاحتياطي والاستيراد يبلغ مجموعها حوالي 109 دولارات ، مجانًا لفترة محدودة ، بالإضافة إلى هدايا البرامج المجانية من الشركة. هذه البرامج متوفرة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي والجوال وأجهزة iPhone.



يشتمل البرنامج الذي يمكنك تنزيله ضمن عروض AOMEI الترويجية على AOMEI Backupper Professional لبرنامج النسخ الاحتياطي والمزامنة الكامل. AOMEI MBackupper Professional هو برنامج شامل للنسخ الاحتياطي ونقل البيانات لأجهزة iPhone أو iPad أو iPod. AOMEI CBackup هو برنامج نسخ احتياطي سحابي يقوم بنسخ جميع بياناتك احتياطيًا إلى السحابة. أخيرًا ، يمكن لـ AOMEI Data Recovery Assistant لنظام iOS استعادة جميع البيانات المفقودة أو المحذوفة على iPhone.



يوفر AOMEI حزم برامج مثالية لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك المهمة وسهلة الاستخدام. لبدء النسخ الاحتياطي لملفاتك ، كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة العروض الترويجية لـ AOMEI والنقر على خيار "احصل الآن أو Get now" أسفل كل برنامج تنزيل.

للإشارة تبلغ سلسلة من البرامج التي تقدمها شركة AOMEI مجانا أربعة برامج، ثلاثة منها مدفوعة والرابعة هدية مصحوبة مع العرض. 

رابط العرض من هنا 

أحصل على حزمة برامج بقيمة 109 دولار مجانا لفترة محدودة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent