recent
أخبار ساخنة

ويندوز 11 يهديكم برنامج جديد لتحرير الفيديو مكان Movie maker !! مجاني لكن ..

 



سيقوم Windows 11 بدمج برنامج تحرير فيديو مجاني جديد ، بشكل جيد تقريبًا. في أحدث إصدار من Insider (22572) ، قدمت شركة Redmond Clipchamp ، وهي أداة لتحرير الفيديو كانت في الأصل تطبيق ويب قبل أن تستحوذ عليها Microsoft العام الماضي.


وبالتالي ، ستستفيد الشركة الأمريكية العملاقة من هذا الاستحواذ لتقديم تطبيق جديد لتحرير الفيديو لمستخدميه ، حيث كان Windows Movie Maker في عصره.



هل تطبيق تحرير مقاطع الفيديو مجاني ؟

قدم Clipchamp واجهة قريبة من الأدوات الاحترافية ولكن مع ميزات يسهل تعلمها. لذلك نجد جميع الوظائف الكلاسيكية لهذا النوع من البرامج ، مثل إمكانية قص مقاطع الفيديو أو تضمين نصوص متحركة أو دمج الانتقالات والتأثيرات الأخرى. يتم أيضًا تضمين خيار لالتقاط شاشة الكمبيوتر والمحتوى في الوقت الفعلي عبر كاميرا الويب ، مع العلم أن التطبيق يوفر التكامل مع OneDrive لحفظ مشاريعه بسرعة واستيراد المحتوى المخزن هناك.



يوفر برنامج التحرير أيضًا الوصول إلى كتالوج شامل من مسارات الصوت والفيديو والصور الخالية من حقوق الملكية. ميزات جميلة جدًا لتطبيق مجاني ، ولكن هناك بالضرورة ميزة. بدون حقيبة ، لن يقوم Clipchamp بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة به إلا بدقة 480 بكسل. سيكون من الضروري بعد ذلك احتساب 9 دولارات شهريًا على أمل الحصول على 720 بكسل ، و 19 دولارًا شهريًا للوصول إلى 1080 بكسل. أولئك الذين يرغبون في التحول إلى الإصدار المميز وخيارات التخزين غير المحدودة ، سيتعين عليهم دفع 39 دولارًا ، وأيضًا مقابل 1080 بكسل.

ويندوز 11 يهديكم برنامج جديد لتحرير الفيديو مكان Movie maker !! مجاني لكن ..
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent