recent
أخبار ساخنة

تحديث تيليجرام الجديد يأتي بالعديد من المميزات المهمة !! هذه أبرزها

 


يقدم تحديث Telegram الجديد العديد من الأدوات للمساعدة في التحكم في التنزيلات ، وإرسال المستندات بسلاسة ، وإعادة ترتيب الوسائط قبل الإرسال ، بالإضافة إلى البث المباشر داخل القناة والعديد من الميزات الأخرى.


يقدم التطبيق العديد من الميزات الجديدة لتسهيل استخدام التطبيق ، وبعد أن زادت التطبيقات الأخرى من وظائفها ، قدمت Telegram بعض الميزات غير الموجودة في التطبيقات الأخرى.


مدير التنزيلات 



يستطيع مستخدمو تيليجرام إرسال ملفات من أي نوع بحجم يصل إلى 2 جيجابايت لكل ملف والوصول إليها من أي جهاز ، مع تخزين سحابي غير محدود ، والآن سوف تظهر أيقونة جديدة في شريط البحث عند وجود تنزيلات نشطة . عند الضغط على الأيقونة أو الانتقال إلى علامة التبويب « التنزيلات » في البحث يمكن عرض الملفات وإدارتها ، سواء من خلال إيقاف أو استئناف كل الملفات ، والتحكم في كل ملف بمفرده ، وإعطاء الأولوية في التنزيل .


البث المباشر مع تطبيقات الأخرى 



مع هذا التحديث يمكنكم البث من أدوات المباشر مثل OBS Studio و XSplit Broadcaster لتتمكنوا من إضافة تأثيرات متعددة الشاشات بسهولة ، وتحويل أي قناة تيليجرام إلى محطة تليفزيونية احترافية . ضمن تحديث تيليجرام الجديد يمكن البث عبر هذه الأدوات ببدء محادثة مرئية جديدة في مجموعتك أو بث مباشر جديد في قناتك ثم النقر فوق « بدء بـه ونسخ المعلومات الموجودة هناك إلى أداة البث . 


واجهة شبه شفافة على أندرويد



 بحسب التحديث الجديد في الوضع الليلي تتمتع النوافذ والشريط العلوي للمحادثات بتأثير شفافية خفيف مما يسمح لخلفيات المحادثات والملصقات والوسائط بالتألق أثناء التحرير . لم يسبق أن كانت هذه التأثيرات مستخدمة في أي تطبيق أندرويد آخر ، حيث يقدم هذا التحديث المزيد من أفضل التقنيات المرئية في العالم من المنصات الأخرى إلى أندرويد .



 قائمة إرفاق جديدة



عند قيام المستخدمين بإرسال صور أو مقاطع مرئية متعددة يمكنهم النقر على « محددة » والتي تظهر أعلى النافذة لمعاينة الألبوم قبل إرساله أو لإعادة ترتيب أو إزالة الوسائط المحددة . أما على 105 فقد أعيد تصميم قائمة المرفقات Attach لتتوافق مع تيليجرام للأندرويد ، إذ تم تضمين خيار الكاميرا الداخلية مع الألبوم ، وتمت إضافة شريط تنقل جديد يوفر وصولا سريعا إلى الصور والملفات ومشاركة الموقع وغيرها .



روابط بأرقام الهواتف



 بستطيع أي شخص إنشاء اسم مستخدم @username من صفحة الإعدادات ؛ لإعطاء الآخرين وسيلة سهلة للتواصل عبر البحث ، أو عبر روابط t.me/username دون الحاجة إلى مشاركة رقم الهاتف .

 يسمح لك هذا التحديث أيضا بمشاركة رابط t.me مباشر إلى رقم هاتفك والذي سيفتح محادثة معك على الفور .



تحديث تيليجرام الجديد يأتي بالعديد من المميزات المهمة !! هذه أبرزها
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent