recent
أخبار ساخنة

روسيا تطلق بديل تطبيق إنستغرام بعد حظره .. هذا هو اسمه Rossgram

 


نحن جميعًا ندرك الآن العواقب الكارثية لذلك الصراع المسلح بين الروس والأوكرانيين من حيث الخسائر العسكرية والمدنية على حد سواء ، فضلا عن تدمير البلدات والقرى للأمة الأوكرانية.


   ومع ذلك ، يبدو أن هذه المعركة قد انتقلت أيضًا إلى العالم الافتراضي ، حيث لوحظت التداعيات السلبية للتوغل العسكري الروسي في أوكرانيا من خلال العقوبات المالية ، فضلاً عن حظر بعض الخدمات لمواطنيها.  من ناحية أخرى ، نفذت روسيا أيضًا حظرًا ، مثل الحظر الذي فرضته على شبكة التواصل الاجتماعي Instagram.

   ومع ذلك ، تم تكليف فريق من رواد الأعمال التقنيين الروس بتطوير تطبيق بديل يسمى Rossgram حيث سيقدمون للمستخدمين في جميع أنحاء الدولة الروسية القدرة على مشاركة الصور ، وبالتالي تغطية الفراغ الذي تركه Instagram والذي منع نفس السلطات الحكومية الروسية من القيام بذلك. الوصول إلى تطبيق Facebook هذا قبل بضعة أيام.


   تم تعيين Rossgram على الظهور لأول مرة في 28 مارس ، مع تقديم ميزات إضافية للمستخدمين الروس مثل التمويل الجماعي والوصول إلى بعض المحتوى المدفوع.

 فيما يتعلق بإطلاق Rossgram ، أشار مدير العلاقات العامة للمشروع ، ألكسندر زوبوف ، إلى ما يلي:


   "شريكي كيريل فيليمونوف ومجموعة المطورين لدينا كانوا جاهزين بالفعل لهذا التحول في الأحداث وقرروا عدم تفويت فرصة إنشاء بديل روسي للشبكة الاجتماعية الشعبية التي يحبها مواطنونا."


  وتجدر الإشارة إلى أن حجب إنستغرام في الدولة الروسية هو من إنتاج منظم الاتصالات الحكومي الروسي روسكومنادزور ، بعد تصريحات ميتا ، التي أشارت إلى أنها ستسمح لمستخدمي شبكاتها الاجتماعية في أوكرانيا بنشر محتوى برسائل تتمنى وفاة اشخاص.  وهنا تقصد الغزاة الروس.

روسيا تطلق بديل تطبيق إنستغرام بعد حظره .. هذا هو اسمه Rossgram
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent