recent
أخبار ساخنة

بهذه الطريقة !يمكنك برمجة التشغيل التلقائيً للتطبيقات في Windows 11

 


يحتوي نظام التشغيل Microsoft Windows 11 على ميزة بدء التشغيل مشابهة للإصدار السابق من نظام التشغيل Windows. كما يشير الاسم نفسه ، فإن الميزة تمكن التطبيقات المحددة من التحميل تلقائيًا عند بدء تشغيل الكمبيوتر.

بينما تمت إضافة التطبيقات المطلوبة للنظام بالفعل إلى القائمة ، يسمح نظام التشغيل Windows للمستخدمين بتكوين الإعدادات للسماح بإضافة تطبيقات أخرى إلى القائمة ليتم تحميلها عند بدء تشغيل النظام.

هناك عدة طرق مختلفة لتمكين التحميل التلقائي للتطبيقات في نظام التشغيل Windows 11. في هذا الدليل ، سنعرض لك عملية خطوة بخطوة لكيفية تكوين التطبيقات لبدء التشغيل تلقائيًا في نظام Windows 11 باستخدام خيار إعدادات بدء التشغيل.

كيفية برمجة تطبيق لبدء التشغيل تلقائيًا في Windows 11

الخطوة 1:  افتح تطبيق الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا ، انقر فوق قائمة ابدأ وحدد تطبيق الإعدادات من هناك أو اضغط على مفتاحي Windows + I على لوحة المفاتيح.

الخطوة 2:  عند فتح تطبيق الإعدادات ، انقر فوق خيار "التطبيقات" من الجزء الأيسر.

Win-11-App-Autostart-1

الخطوة 3:  في الجزء الأيمن ، انقر فوق خيار "بدء التشغيل".

الخطوة 4:  الآن ، بالنسبة للتطبيق الذي تريد بدء تشغيله تلقائيًا ، قم بتبديل المفتاح إلى ON.

Win-11-App- تشغيل تلقائي -2

هذا هو. سيتم الآن تحميل التطبيقات التي قمت بتمكين خيار التبديل تلقائيًا عند بدء تشغيل نظام التشغيل Windows. لاحظ أنه سيتعين عليك تبديل المفتاح يدويًا إلى وضع التشغيل لكل تطبيق تريد تحميله تلقائيًا بعد تسجيل الدخول إلى النظام

بهذه الطريقة !يمكنك برمجة التشغيل التلقائيً للتطبيقات في Windows 11
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent