recent
أخبار ساخنة

كيفية تمكين وضع توفير البطارية في نظام التشغيل Windows 11

 


 نظام Windows 11 مزودًا بالعديد من الميزات التي تساعد المستخدمين في سيناريوهات مختلفة. بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل نظام التشغيل Windows على جهاز يعمل بالبطارية ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، هناك ميزة تسمى Battery Saver ، والتي كما يشير الاسم ، تساعد في توفير البطارية قدر الإمكان.

عند تمكين ميزة Battery Saver على جهازك ، سيتم تقليل استهلاك الطاقة عن طريق تعطيل بعض الميزات ، مثل المزامنة لرسائل البريد الإلكتروني و OneDrive وميزات أخرى ، ولن تعمل تطبيقات معينة في الخلفية. سينخفض ​​سطوع الشاشة ، وستتم إدارة الطاقة بشكل مختلف لزيادة عمر البطارية بدلاً من الأداء.

يتم تمكين الميزة تلقائيًا عندما يصل عمر بطارية الكمبيوتر المحمول إلى 20 بالمائة أو أقل وعندما يتصل الجهاز بمأخذ الطاقة ، يتم تعطيل الميزة تلقائيًا. ولكن يمكن للمستخدمين تمكين ميزة Battery Saver يدويًا في نظام Windows 11.

في هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة ، سنوضح لك كيفية تمكين وضع Battery Saver يدويًا على الكمبيوتر المحمول الخاص بك لضبط نظام التشغيل Windows 11 من خلال الإعدادات.

كيفية تمكين وضع توفير البطارية في نظام التشغيل Windows 11

الخطوة 1: افتح تطبيق الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا ، يمكنك البحث عن التطبيق في قائمة ابدأ أو الضغط على مفاتيح Windows + I على لوحة المفاتيح.

الخطوة 2: عند فتح نافذة تطبيق الإعدادات ، انقر فوق "النظام" من الشريط الجانبي الأيسر.

الخطوة 3: على الجانب الأيمن من النافذة ، انقر فوق خيار "الطاقة والبطارية".

الخطوة 4: ضمن قسم "البطارية" ، انتقل إلى إعدادات "Battery Saver" وانقر على زر "Turn on now".

Enable-Battery-Saver-Win-11

هذا هو. من خلال جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، سيتم تمكين وضع Battery Saver على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 11. يمكنك أيضًا تمكين خيار "تقليل سطوع الشاشة عند استخدام موفر شحن البطارية" عن طريق تبديل المفتاح للحصول على عمر أطول للبطارية.

كيفية تمكين وضع توفير البطارية في نظام التشغيل Windows 11
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent