recent
أخبار ساخنة

يوتيب YouTube تجلب خاصية نصوص الفيديو إلى تطبيق الأندرويد الخاص بها

 


YouTube قد تضخم على مدار السنوات القليلة الماضية. انسَ مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 10 دقائق - فمعظم مقاطع الفيديو في خلاصة اشتراكي تدفع بشكل روتيني أكثر من نصف ساعة هذه الأيام ، مع تشغيل بعض مقالات الفيديو وتحميلات البودكاست لمدة تصل إلى أربع ساعات. مع إجمالي وقت اللعب هذا ، يمكن أن يكون العثور على الاقتباسات أو الأقسام المفضلة لديك صداعًا مطلقًا. تجعل النسخ النصية من السهل جدًا البحث عن أجزاء معينة من الفيديو ، والآن ، يبدو أنهم يتجهون إلى الهاتف المحمول.
حتى الآن ، كان عليك التمسك بموقع YouTube لسطح المكتب لمشاهدة نسخة كاملة للتحميل الذي اخترته. باستخدام هذه الميزة الجديدة ، لن تحتاج إلى الجلوس أمام الكمبيوتر للتمرير عبر البرنامج النصي. بمجرد البث المباشر ، يمكنك النقر فوق الزر "إظهار النص" الموجود أسفل الوصف الموسع للفيديو ، والموجود بين أي فصول متوفرة والتحميلات المقترحة الأخرى من القناة.


تبدو خيارات النسخ هذه مشابهة إلى حد كبير لما كان متاحًا على سطح المكتب لفترة من الوقت الآن ، ولكن تم تحويلها إلى واجهة مستخدم متوافقة مع الجوّال. يمكنك التمرير خلال نص كامل على هاتفك ، إما للقراءة مع مقطع فيديو أو للانتقال مباشرة إلى رمز زمني. لسوء الحظ ، بدون القدرة على البحث مباشرة عبر الأسطر ، قد يكون أقل فائدة من إصدار سطح المكتب. نظرًا لأن الطريقة السابقة لتحميل نسخ الهاتف المحمول تضمنت Chrome ، يبدو أنها مقايضة عادلة للوصول السهل.
لسوء الحظ ، يبدو أن النصوص على Android تأتي عبر تحديث من جانب الخادم. لم أتمكن من الوصول إليه على أجهزتي ، حتى بعد تنزيل أحدث إصدار تجريبي من APK Mirror . ومع ذلك ، إذا كنت محظوظًا ، فتحقق من بعض مقاطع الفيديو المفضلة لديك لمعرفة ما إذا كان الخيار موجودًا.
يوتيب YouTube تجلب خاصية نصوص الفيديو إلى تطبيق الأندرويد الخاص بها
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent