recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 تطبيقات لتحويل العملات المشفرة cryptocurrency convertor

 


هل أنت مهتم في تجارة cryptocurrencies؟  إذا كان الأمر كذلك، عليك ان تحصل على مواقع موثوقة لتحويل العملات cryptocurrency convertor.


صممت بعض المواقع والتطبيقات  الخاصة cryptocurrency convertor لمقارنة قيمة النقود التشفير محددة مقابل العملات الأخرى، وتحويل العملات هي مريحة وأساسية لأي شخص جديد إلى سوق التشفير cryptocurrency .


 مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا أفضل خمس تطبيقات او مواقع cryptocurrency convertor تحويل عملة المطلوبة للعمل هناك في الوقت الحالي:



 1. إضافة Bitcoin Auto-Converter

 ملحق كروم Extension، بيتكوين لصناعة السيارات في تحويل تلقائيا بتحويل cryptocurrencies من خلال متصفح الويب Google Chrome.  بمجرد تثبيت التمديد، وسوف يستغرق بيتكوين القيم وتحويلها إلى العملة من اختيارك.  طالما كنت تستخدم متصفح كروم، وهذا سيعمل على أي موقع وتحتاجه جدا في عملية تحويل العملات او ما يسمى  cryptocurrency convertor .


 إذا كنت لا تستخدم بيتكوين، يمكنك استخدام عملة بديلة، مثل Altcoin.  الأصل، ومريحة، وسهلة التركيب على أي متصفح كروم، وهذا هو طريقة بسيطة وفورية للحصول على أجوبة على الأسئلة تحويل التشفير الخاص بك حول  cryptocurrency convertor .


 الجانب السلبي واحد؟  تمديد لا يقدم آلة حاسبة.  هذا يعني أنك لا يمكن استخدام منصة إذا كنت ترغب في تحويل عدد غير موجود في موقع على شبكة الانترنت.


2.هناك Cryptonator

 موقع ويب مصمم للسماح للمستهلكين بالوصول إليه على أي متصفح ، يعد Cryptonator خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن حل يعمل مع الكمبيوتر الشخصي أو Windows Mobile أو أي جهاز يمكنه الوصول إلى الويب والقيام بتحويل عملات  cryptocurrency convertor.


 يجعل Cryptonator من السهل تحويل العملات المشفرة إلى عملات ورقية أخرى  cryptocurrency convertor، أو إلى عملات وعملات مشفرة أخرى.  اختر من بين مئات أنماط العملات وخيارات النقود الورقية بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو.


 3. تطبيق Coini

 تطبيق العملة المشفرة الوحيد الذي يمكن الوصول إليه بالكامل لنظام التشغيل Windows 10 ، Coini هو نظام أساسي مثير مليء بالعشرات من الميزات المفيدة من اجل القيام ب  cryptocurrency convertor.


 تشمل الميزات المراقبة الحية للعملات المعدنية ، وقيمة المحفظة التي تكمل سلاسل النسبة المئوية وترجمتها إلى عملة من اختيارك ، ودعم دائم لعشرات الأموال الورقية وخيارات العملات المشفرة ، والعناوين الحية المصممة لجعل التصفح ممتعًا ، ومخططات تفصيلية في الوقت الفعلي ،  والإخطارات.


 عندما تستخدم Coini ، سيأخذ التطبيق العملات المعدنية الموجودة في محفظتك ويقوم بتحويلها تلقائيًا .هناك أيضًا خيار عملة الإدخال اليدوي.


4. موقع CoinGecko

موقع  CoinGecko هو موقع ويب يوفر الكثير من الميزات.  أثناء استكشاف النظام الأساسي ، يمكنك البحث عن عملة مشفرة والوصول إلى تحليل تفصيلي للعملة الرقمية بأكملها.  ستتضمن النظرة العامة مخططًا للسعر ومعلومات حول القيمة السوقية الحالية للعملة المعدنية ، والارتفاعات والانخفاضات على الإطلاق ، والمزيد.  أكثر من مجرد محول ، تقدم CoinGecko العديد من الأدوات وواجهة سهلة الاستخدام ويعتبر خيار مثالي لتحويل العملات المشفرةcryptocurrency convertor.



 يعد العثور على محول تشفير رائع  cryptocurrency convertor أمرًا ضروريًا لأي شخص يريد أن يصبح ماهرًا في سوق التشفير.  طريقة ممتازة لاتخاذ قرارات فورية حول قيمة العملة ، محولات العملات المشفرة هي أداة أساسية في حزام أدوات أي متداول.

أفضل 4 تطبيقات لتحويل العملات المشفرة  cryptocurrency convertor
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent