recent
أخبار ساخنة

شركة Microsoft توصيك بإلغاء تثبيت آخر تحديث KB5012643 بسبب الأخطاء لنظام Windows 11



 إذا قمت بتثبيت آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 11 ، فقد تتعطل تطبيقاتك دون سبب. تأتي المشكلة من خطأ في .NET framework والذي تعرض للتلف أثناء الانتقال إلى الإصدار KB5012643. تدرك Microsoft أن هناك مشكلة في هذا الإصدار وتوصي مستخدميها بإلغاء تثبيتها.


يخضع Windows 11 ، مثل سابقيه ، بانتظام لبعض الأخطاء المعطلة بشكل أو بآخر. بدءًا من عدم حذف الملف إلى عدم القدرة الكاملة على تثبيت نظام التشغيل ، تختلف شدتها ولكن غالبًا ما تظهر معلمة واحدة. في معظم الأحيان ، تحدث هذه الأخطاء بعد التحديث مباشرةً. مشكلة اليوم ليست استثناء.


عند الترقية إلى KB5012643 ، واجه بعض المستخدمين مشكلات أثناء التثبيت بالإضافة إلى الوضع الآمن. نشرت Microsoft بسرعة تصحيحًا يعمل على حل المشكلة ، ولكن يبدو أن خطأً آخر قد انزلق إلى التحديث. في الواقع ، تشير العديد من التقارير إلى أن التطبيقات تتعطل فجأة ، دون سبب واضح.


إليك كيفية إلغاء تثبيت أحدث تحديث لـ WINDOWS 11


بعد إجراء بعض الأبحاث ، يبدو أن التحديث قد أفسد إطار عمل .NET ، الذي تستخدمه الكثير من التطبيقات على Windows 11. وبالتالي فإن هذه المشكلة عند دمج إطار العمل هي أصل الانهيار غير المتوقع لبعض التطبيقات ، على الرغم من عدم ظهور كل هذه المشكلة. هم يتأثرون. في الوقت الحالي ، ليس لدينا قائمة بالبرامج المتأثرة.


ومع ذلك ، فإن Microsoft تدرك المشكلة جيدًا وتعمل بالفعل على حلها. في غضون ذلك ، توصي شركة Redmond مستخدميها ببساطة بإلغاء تثبيت آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 11. إليك الإجراء الذي يجب اتباعه:


افتح قائمة البداية  Démarrer

في شريط البحث ، اكتب إعدادات Windows Update

انقر فوق تحديث السجل ، ثم إلغاء تثبيت التحديثات

في النافذة التي تفتح ، ابحث عن إصدار KB5012643

انقر بزر الماوس الأيمن فوق العنصر وحدد إلغاء التثبيت

شركة Microsoft  توصيك بإلغاء تثبيت آخر تحديث KB5012643 بسبب الأخطاء لنظام Windows 11
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent