recent
أخبار ساخنة

كيف تكتب على الواتساب WhatsApp بأحرف ملونة

 


من الممكن الكتابة بأحرف ملونة على WhatsApp ، ولكن هناك عددًا من التفاصيل التي نحتاج إلى مراعاتها.  أولها أن عدد الألوان المتاحة في التطبيقات التي نتحدث عنها أدناه محدود.  بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم التطبيقات التي توفر هذا الخيار على إعلانات ، لذلك يصبح استخدامها مملاً بعض الشيء.


 إذا كنت ترغب ، على الرغم من هذه التفاصيل ، في محاولة الكتابة بالألوان على WhatsApp ، فسنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول التطبيقات التي تسمح بذلك.


تطبيق BlueWords


التطبيق الأول الذي نرغب في التوصية به يسمى BlueWords ويمكنك تنزيله مجانًا تمامًا من متجر Google Play.  عندما تفتحه ، ستجد الكثير من الخطوط النصية المختلفة التي يمكنك استخدامها للكتابة على WhatsApp أو أي تطبيق آخر.  أول ما تراه يسمى "الأحرف الزرقاء" وكما يوحي الاسم ، يمكنك كتابة نص أزرق.


 يوفر لك BlueWords أيضًا القدرة على كتابة أحرف بيضاء على خلفية سوداء باستخدام الخطوط "Dark Round Letters" و "Dark Square Letters".  ما عليك سوى النقر على الشخص الذي يعجبك أكثر وكتابة النص الذي تريد مشاركته في حقل النص.  تلقائيًا ، سترى معاينة في الشريط العلوي.


 إذا أعجبك المظهر النهائي للنص ، يمكنك نسخه إلى الحافظة ، أو مشاركته مباشرة عبر WhatsApp.  بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أن حقيقة أنه يستطيع قراءة الحروف بالألوان أو لا تعتمد على المعدات المتاحة للمتلقي.  في الواقع ، يحتوي هذا التطبيق على إعلانات.


تطبيق Stylish Text


تطبيق آخر جيدة لكتابة الرسائل الملونة على ال WhatsApp هو نص أنيق، والتي يمكنك أيضا تثبيت على هاتفك النقال الروبوت من دون دفع أي شيء.  عند فتح التطبيق، سوف تجد قائمة بجميع الخطوط التي تشكل دليلها.  واحد ونحن مهتمون في هذه الحالة هو رقم 5، وهو الخط مع مخطط الأزرق والأبيض التعبئة.


 في هذه الحالة، يجب أن تكتب النص مباشرة في الجزء العلوي من التطبيق، في الحقل الذي يقول "اكتب هنا".  أدخل النص الذي تريد تخصيص ويمكنك أن ترى كيف يبدو في أشكال مختلفة.  ثم انتقل إلى رقم 5 والحنفية على أيقونة ال WhatsApp على اليمين لتشاركه إلى منصة الرسائل.


 مرة أخرى، إذا كان المستخدم الآخر لديه جهاز غير معتمد، مثل اي فون، أنها لن تكون قادرا على رؤية جمالية الأصلي النص الخاص بك.  مرة أخرى، هناك إعلانات في التطبيق، على الرغم من أنها ليست مزعجة للغاية


 

كيف تكتب على الواتساب WhatsApp بأحرف ملونة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent