recent
أخبار ساخنة

هل تعرف الفرق بين تيليجرام وتيليجرام x؟

 


أنه أثناء استخدام Telegram ، توجد علامة تبويب واحدة للدردشة والمكالمات ولكن في حالة Telegram X ، هناك علامات تبويب منفصلة متاحة للدردشة والمكالمات تتيح لك التبديل بسهولة بين علامتي التبويب هاتين.

ايليجرام X لديه واجهة مستخدم منزلية مختلفة قليلاً بالمقارنة مع تطبيق Telegram العادي. يحتوي تطبيق Telegram العادي على خيار المكالمات المخصصة في القائمة. في Telegram X ، يتم فصل الدردشات والمكالمات بعلامات تبويب ، وهو شيء تراه على WhatsApp.

بالإضافة إلى ذلك ، تختلف قائمة التمرير اليمنى في Telegram X حيث تتميز بقائمة تصميم المواد الكلاسيكية ولديها خيارات أقل مما نجده في Telegram العادي.

يبدو Telegram X أيضًا بأنه أسرع بشكل ملحوظ من Telegram العادي بفضل الرسوم المتحركة المرنة.

الوضع الليلي ووضع الفقاعات

هناك أيضًا علامة تبويب مخصصة للوضع الليلي يمكنك الوصول إليها عبر القائمة. هذا رائع جدًا ويعمل جيدًا مع شاشات OLED. لا يوجد وضع ليلي في التطبيق العادي ، ولكن يمكنك تغيير المظهر الخاص بك داخل الإعدادات إلى الظلام للحصول على تأثير مماثل. يوجد أيضًا وضع ليلي تلقائي يستخدم مستشعر الضوء للانتقال بسلاسة بين الوضع الليلي ولون المظهر العادي.

في Telegram X ، يوجد تبديل وضع الفقاعات الذي يحاكي الطريقة القياسية لعرض الرسائل في شكل فقاعة نصية. هذا قياسي في تطبيق Telegram العادي ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيله على متغير X وإظهار المنشورات في خط مستقيم.

توجد ميزة رائعة مضمنة في Telegram X في الرسائل المحفوظة. يستخدم الأشخاص الرسائل المحفوظة لحفظ أشياء مثل المنشورات أو المستندات أو الوسائط ويتم وضع علامة تبويب في Telegram X. وهذا يجعل من السهل تحديد منشوراتك المحفوظة. في تطبيق Telegram العادي ، تضطر إلى النقر فوق رمز الرسائل المحفوظة ثم النقر فوق القائمة المنسدلة للوصول إلى علامات التبويب ، وهي خطوة إضافية كثيرة جدًا.

هل تعرف الفرق بين تيليجرام وتيليجرام x؟
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent