recent
أخبار ساخنة

اربح المال من خلال قراءة الأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو Go Daily

 


ابق على اطلاع بما يحدث في العالم ، شاهد مقاطع الفيديو واكسب المال مقابل ذلك! هذه بالضبط وظيفة التطبيق التي سأشير إليها هنا ، حيث يمكنك كسب المال من خلال قراءة الأخبار والمقالات ومشاهدة مقاطع الفيديو من جميع الأنواع ، للمتعة أو للحصول على معلومات!

ما هو Go Daily وكيف يعمل

يعد تطبيق Go Daily خيارًا آخر للحصول على دخل إضافي على الإنترنت ، ويقترح التطبيق تقديم الأخبار الرياضية والترفيهية الرئيسية للمستخدمين ، مثل الأخبار السياسية والمشاهير ، من بين العديد من الموضوعات الأخرى "الشعبية" على الشبكات. 

يحتوي التطبيق على وظائف كسب مختلفة بالإضافة إلى الطريقة الرئيسية من خلال محتوى الأخبار ، ويمكن للمستخدمين أيضًا كسب نقاط بطرق أخرى مثيرة للاهتمام للغاية ، مثل مشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، والمشاركة في المهام المدفوعة ، وجمع نقاط تسجيل الدخول اليومية ، وما إلى ذلك.

العائد الناتج عن الإعلانات المعروضة أثناء عرض المحتوى ، تشير الدائرة الموجودة في زاوية الشاشة إلى متى يمكنك جمع النقاط ، بحيث يملأ الشريط المستخدم ويمكنه النقر فوق الزر واستلام نقاطه.

كيفية كسب المال باستخدام تطبيق Go Daily

انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول الطرق الرئيسية للربح في التطبيق:

يمكنك استعمال كود الدعوة للحصول على هدية S1RK25

قراءة الأخبار

الطريقة الأولى لكسب التطبيق هي وظيفته الرئيسية ، الأخبار ، الدخول إلى التطبيق ستجد العديد من علامات تبويب الأخبار ، أولها تلك الموصى بها ، الترفيه ، السياسة ، الصحة ، الرياضة ، الاقتصاد والعالمي. 

للفوز فقط بفتح المقالات وعندما تقوم الصفحة بالتمرير يبدأ المؤقت الخاص بجمع النقاط ، فكلما طالت مدة بقائك في مقال أو كلما قرأت المزيد من المقالات يمكنك كسب المزيد.

مشاهدة فيديوهات

واحدة من أكثر الطرق إثارة للاهتمام لكسب المال من التطبيق هي من خلال مقاطع الفيديو ، مع Go Daily يمكنك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube وكلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تشاهدها ، يمكنك جمع المزيد من النقاط ، تعمل المكافأة أيضًا بالنقاط.

بالإضافة إلى مقاطع فيديو YouTube ، هناك طريقة أخرى للكسب من خلال المشاهدة وهي من خلال مقاطع الفيديو القصيرة الموجودة أيضًا في التطبيق ، وهي نوع من TikTok أو الشورتات.

تسجيل الوصول يوميا

تحتوي معظم تطبيقات الدخل الإضافي على وظيفة كسب تسجيل الوصول اليومية ، وهي طريقة لتشجيع الأشخاص على الدخول إلى التطبيق يوميًا لجمع المزيد من النقاط ، ويمكنك كسب نقاط تسجيل الوصول حتى 7 أيام متتالية ، كل يوم هو مكافأة مختلفة تصل إلى 18888 نقطة.

تدور الحظ

Giro da Sorte عبارة عن عجلة روليت حيث يمكنك جمع المكافآت في شكل نقاط أو جوائز مثل iPhone 13 Pro ، يتوفر لدى المستخدمين يوميًا 5 دورات متوفرة على عجلة الروليت ، لتجربة حظهم في كثير من الأحيان ، ما عليك سوى مشاهدة إعلان والفوز بثلاث دورات مجانية أخرى.

عروض

هناك طريقة أخرى للربح من خلال العروض ، والتي لا تعدو كونها تطبيقات ومواقع ويب وألعاب يمكنك تنزيلها واختبارها وكسب المزيد من النقاط في التطبيق.

مهمات يوميه

يمنحك التطبيق أيضًا نقاطًا إضافية لإكمال المهام اليومية في التطبيق ، مثل مشاهدة 5 مقاطع فيديو لكسب 5000 ألف نقطة ، أو قراءة عدد معين من المقالات للحصول على المزيد من نقاط المكافآت الإضافية.

دعوة الأصدقاء

يعد خيار دعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق أيضًا أحد أكثر الطرق ربحًا لكسب المال مع Go Daily ، حيث تكسب R $ 1.50 عن دعوتك الأولى ، ثم تنخفض أرباح كل دعوة وتصل إلى حد R $ 1 ، 38 لكل صديق مدعو.

كيف تسحب الأموال؟ هل تدفع Go Daily حقًا؟

التطبيق يحتوي على عدة طرق للدفع ، عدد النقاط للحد الأدنى للسحب هو 1،000،000 نقطة أي ما يعادل 1.70 ريال برازيلي يبدو أنه رقم مرتفع للغاية ، ولكن من الجدير بالذكر أن التطبيق يدفع ما يقرب من 600 نقطة مقابل عرض المحتوى ناهيك عن الأشكال الأخرى للأرباح.

تطبيق Go Daily يؤتي ثماره حقًا! يمكن إجراء عمليات السحب من خلال PagBank أو Binance أو Pagsmile أو Coinbase أو Mobile Top Up أو PIX . يمكن إجراء السحب الأول مجانًا تمامًا ، أي بدون الحاجة إلى نقاط ، يمكنك إرسال 0.10 ريال برازيلي إلى حساب PagBank الخاص بك مرة واحدة فقط.

استنتاج

يعد تطبيق Go Daily خيارًا رائعًا آخر للحصول على دخل إضافي ، وهو أحد أفضل الطرق لكسب المال في أوقات فراغك ، بالنسبة لأولئك الذين يتابعون دائمًا الأخبار ومقاطع الفيديو على الإنترنت ، فهذا بلا شك أفضل خيار من الآن فصاعدًا بالنسبة لك قم بتحديث نفسك بالأخبار الرئيسية التي تحدث ، أو استمتع فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو. قم بتنزيل Go Daily هنا!


رابط تحميل التطبيق godaily

 اربح المال من خلال قراءة الأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو Go Daily
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent