recent
أخبار ساخنة

وداعا لظهور كلمة "أونلاين" في الواتس اب .. الآن يمكن إخفاؤها في التطبيق

 


بعد شهور من التسريبات والشائعات ، واتسآب يسمح الآن بالاختباء "عبر الإنترنت".  تقوم الشركة باختبار الميزة في الاختبارات الداخلية منذ بضعة أشهر وهي متاحة الآن للمستخدمين.  بدءًا من اليوم ، يمكنك إخفاء اتصال WhatsApp الخاص بك في كل مرة تدخل فيها إلى التطبيق.



  لسنوات ، أظهر زاتياب أنك تكتب ONLINE أو ONLINE للإشارة إلى أنك قمت بتسجيل الدخول إلى WhatsApp.  يمكن لجميع جهات الاتصال الخاصة بك رؤية هذا عندما تدخل الدردشة معهم.  بعد بضع سنوات ، أدركت الشركة أن الوقت قد حان لإعطاء خيار عدم عرضها.

  يحتوي الإصدار التجريبي من WhatsApp بالفعل على هذه الميزة في قسم الخصوصية.  الهدف هو منح المستخدم خيار حظره أو إزالته من المستخدمين الذين يريدون عدم رؤيته أو رؤيته لأصدقائهم.  نعم ، يمكن تعيينه لرؤية جهات الاتصال التي تريد رؤيتها فقط ، أو منع الجميع من رؤيتها.


  في قسم الخصوصية ، يمكنك الآن تكوين بالفعل - إذا كنت مشتركًا في الإصدار التجريبي - ما إذا كنت تريد عرض "عبر الإنترنت" الشهير أم لا.  لديك العديد من الخيارات لتهيئته بحيث يمكن لجميع المستخدمين تهيئته كما يحلو لهم ، وهي كالتالي:


  - إخفاء على الإنترنت للجميع


  - عرض على الإنترنت فقط لجهات الاتصال


  - إخفاء على الإنترنت لجميع جهات الاتصال باستثناء تلك التي تحددها


  - إخفاء على الإنترنت من الجميع سواء جهات اتصال أم لا


  بهذه الطريقة لا يمكنك إخبار أي شخص بأنك هكذا ، لا يمكنك إخبار أي شخص أنك تستخدم WhatsApp.  بالطبع ، بناءً على ما تحدده ، لن ترى حالة المستخدمين الآخرين أيضًا.  يعمل بنفس طريقة الساعة الماضية.  على الواتساب.  بالطبع ، بناءً على ما تحدده ، لن ترى حالة المستخدمين الآخرين أيضًا.


  استغرق الأمر أيامًا قبل أن يقوم WhatsApp بتوسيع هذه الميزة إلى الإصدار الثابت حتى يتمكن الغالبية العظمى من المستخدمين من تثبيتها على أجهزتهم.  كما هو متوقع ، سيكون متاحًا على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و IOS.  لذا إذا لم تكن قد حصلت على هذه الوظيفة بعد ، فهذه مسألة وقت فقط.

وداعا لظهور كلمة "أونلاين" في الواتس اب .. الآن يمكن إخفاؤها في التطبيق
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent