recent
أخبار ساخنة

6 وظائف جديدة ومفيدة لمحرك بحث Google ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا جدًا

 

على وجه التحديد ، محرك بحث Google على وشك إطلاق عدد كبير من التغييرات المثيرة للاهتمام ، والتي تعد بجعل الحياة أسهل للأشخاص عندما يتعلق الأمر بالعثور على المعلومات على الإنترنت. سنقوم بمراجعة أفضل الأخبار التي ستصل قريبًا ، وكيف يمكنك استخدامها مباشرة على هاتفك المحمول.

محرك بحث جوجل للجوال

محرك بحث Google على هاتف ذكي يعمل بنظام Android.

متعدد البحث

على الرغم من أن Google قد أعلنت بالفعل عن وصول وظيفة "Multisearch" قبل بضعة أشهر ، إلا أن الشركة لم تؤكد أنها ستتوفر أخيرًا بلغات أخرى غير الإنجليزية ، بما في ذلك الإسبانية ، حتى الآن .

تتيح لك ميزة البحث المتعدد استخدام صورة أو لقطة شاشة وإضافة نص لإجراء استعلام على Google. بهذه الطريقة ، سيكون البحث أكثر دقة من خلال القدرة على شرح ما يتم البحث عنه على وجه التحديد.

جوجل Multisearch

يسمح لك "البحث المتعدد" بالعثور على المنتجات التي يصعب تحديدها.

أيضًا ، قريبًا سيكون من الممكن إضافة "بالقرب مني" إلى لقطة الشاشة ، بحيث تعرض Google النتائج بناءً على القرب (على سبيل المثال ، إذا كان البحث عن منتج ، فستكون النتائج من المتاجر القريبة).

سيتوفر "Multi-Search" بـ 70 لغة مختلفة في الأشهر المقبلة ، بينما "Multi-Search" مع خيار البحث عن "قريب" لن يأتي إلا إلى الولايات المتحدة بدءًا من الخريف.

الترجمة في الواقع المعزز باستخدام Google Lens

تلقت Google Lens أيضًا تحسينات خلال هذا البحث في عام 2022. أحد أكثرها إثارة للاهتمام هو إمكانية ترجمة النصوص باستخدام قوة الواقع المعزز . ما عليك سوى فتح Google Lens وتنشيط وضع الترجمة واختيار الصورة التي تريد ترجمة نصها.

سيحل النص المترجم محل النص الأصلي ، مع إعادة إنشاء وحدات البكسل الأصلية واستخدام خلفية تم إنشاؤها بواسطة AI. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنجاز كل شيء في ما يزيد قليلاً عن 100 مللي ثانية بفضل استخدام تقنية مشابهة لتلك الموجودة في وظيفة "Magic Eraser" بهواتف Pixel 6 الذكية .

6 وظائف جديدة ومفيدة لمحرك بحث Google ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا جدًا

ستتوفر ميزة الترجمة باستخدام الواقع المعزز لمستخدمي Google Lens في وقت لاحق من هذا العام.

الوصول المباشر إلى الوظائف الأكثر فائدة

داخل التطبيق ، ستضيف Google بعض الاختصارات إلى بعض الميزات الأكثر فائدة أسفل شريط البحث مباشرة. من بينها ، سيكون من الممكن العثور على المترجم والبحث عن الأغاني والأداة لحل المشكلات الرياضية وأدوات البحث الأخرى.

في الوقت الحالي ، ستصل هذه الإضافة فقط إلى مستخدمي تطبيق Google لنظام التشغيل iOS في الولايات المتحدة .

المزيد من الاقتراحات الطبيعية لأسئلتك

عند إجراء استعلام حول موضوع معين ، ستقترح Google كلمات أو عبارات لإكمال السؤال بطريقة طبيعية ، بناءً على استفسارات من مستخدمين آخرين. تشرحها الشركة نفسها بمثال:

لنفترض أنك تبحث عن وجهة في المكسيك ، فسنساعدك في تضييق نطاق سؤالك - على سبيل المثال ، "أفضل المدن في المكسيك للعائلات" - حتى تتمكن من الحصول على نتائج أكثر صلة بك.

ستتوفر هذه الميزة في الأشهر المقبلة ، بدءًا من الولايات المتحدة وعلى الأجهزة التي تم تكوينها باللغة الإنجليزية.

اقتراحات بحث جوجل

ستقترح Google طرقًا أكثر طبيعية لإكمال الاستعلام.

المزيد من عمليات البحث المرئية

هناك ميزة أخرى ستكون حصرية في البداية للولايات المتحدة وهي تحسين نتائج البحث من خلال العناصر المرئية التي ستصاحب بطاقة معلومات الاستعلام.

لذلك تخطط Google لمنح المستخدمين البيانات الأكثر صلة بالمكان من خلال بطاقات المعلومات مثل تلك التي يمكن رؤيتها في الصورة.

6 وظائف جديدة ومفيدة لمحرك بحث Google ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا جدًا

بهذا المعنى ، بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح لك Google بإضافة أو إزالة مواضيع في البحث للحصول على النتائج التي تبحث عنها بالضبط. على سبيل المثال ، عند البحث عن مدينة ، يمكنك إضافة الموضوع "الشواطئ" أو إزالة "الثقافة" ، من بين أمور أخرى.

تنسيقات جديدة في نتائج البحث

ترتبط آخر الأخبار التي أعلنت عنها شركة جوجل بطريقة عرض النتائج . في غضون بضعة أشهر ، سيرى المستخدمون في الولايات المتحدة كيف سيكون من الممكن مواصلة البحث عن نتيجة من خلال التمرير لأسفل في نهاية قائمة نتائج البحث الرئيسية. وبالتالي ، ستعرض Google النتائج لطلبات البحث التي قد تكون ذات صلة بالمستخدم.

6 وظائف جديدة ومفيدة لمحرك بحث Google ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا جدًا

هذه هي التحسينات التي سيتم إدخالها على محرك بحث Google على مدار الأشهر. ومع ذلك ، فهي ليست الأخبار الوحيدة التي أعلنت عنها الشركة. تم التأكيد أيضًا على أن خرائط Google و Google Shopping ستتلقى تحديثات لإضافة ميزات جديدة.

6 وظائف جديدة ومفيدة لمحرك بحث Google ستصل إلى هاتفك المحمول قريبًا جدًا
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent