recent
أخبار ساخنة

3 حيل غير معروفة لتطبيق YouTube ستغير الطريقة التي تشاهد بها مقاطع الفيديو

 


هناك العديد من الحيل على YouTube التي يمكنها تحسين تجربة التطبيق. ومن وقت لآخر ، يتم تحديث التطبيق لإدخال ميزات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة التطبيق.

في الآونة الأخيرة ، تم تحديث تطبيق YouTube لتجديد مظهره بالكامل وتغيير واجهة مشغل الفيديو بشكل جذري . إلى جانب هذا التصميم الجديد ، تم تقديم ثلاث وظائف ، على الرغم من عدم معرفتها من قبل العديد من الأشخاص ، يمكن أن تغير تمامًا الطريقة التي تشاهد بها مقاطع الفيديو ، وتحسن التجربة بشكل كبير .


تحكم في تشغيل الفيديو بدقة أكبر بفضل هذه الحيل

الحيل الثلاث التي اخترناها سهلة التنفيذ للغاية ، وبمجرد أن تكتشفها ، ربما لن تنساها. يحدث الثلاثة جميعًا في مشغل الفيديو في تطبيق YouTube ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android أو جهاز iPad.

YouTube على Android ، حيل

  • ابحث عن نقطة محددة في الفيديو : إذا كنت تريد الانتقال إلى نقطة معينة في الفيديو الذي تشاهده ، فما عليك سوى التمرير سريعًا داخل المشغل. سترى مخططًا زمنيًا يظهر في الجزء السفلي ، ويمكنك النقر عليه للتقديم السريع أو العودة إلى مقطع الفيديو المطلوب.
  • التمرير عبر الفيديو بسرعة - يعد استخدام شريط تقدم YouTube للمضي قدمًا أو للخلف في الفيديو أمرًا جيدًا ، ولكن هناك طريقة أسرع للتحكم في التشغيل. ما عليك سوى الضغط باستمرار على إصبعك في أي مكان على المشغل ، وعندما يصدر الهاتف اهتزازًا ، اسحب إصبعك إلى اليسار أو اليمين في أي مكان للانتقال إلى نقطة معينة في الفيديو.
  • التبديل بسرعة بين الحلقات - يقوم المزيد والمزيد من منشئي المحتوى على YouTube بتضمين الحلقات في مقاطع الفيديو الخاصة بهم لتسهيل مشاهدة المحتوى. الآن ، الجميع معتاد عليهم. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الأشخاص أنه إذا نقرت نقرًا مزدوجًا باستخدام إصبعين على يسار أو يمين المشغل ، فسوف تقوم بالتمرير بسرعة عبر الفصول المختلفة للفيديو.
3 حيل غير معروفة لتطبيق YouTube ستغير الطريقة التي تشاهد بها مقاطع الفيديو
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent