recent
أخبار ساخنة

وداعا لواحد من أكبر مشاكل الواتساب WhatsApp

 


على مدار الأيام القليلة الماضية ، قام الواتساب WhatsApp بتحسين تطبيق الهاتف المحمول الخاص به بسلسلة من الميزات التي كنت تنتظرها لفترة طويلة ، مثل إمكانية إرسال رسائل إلى نفسك أو القدرة على استخدام حساب الواتساب WhatsApp الخاص بك على هاتفين جوالين في نفس الوقت .

لكن التحسينات على تطبيق الواتساب WhatsApp لنظام الأندرويد Android لا تتوقف عند هذا الحد ، لأننا علمنا للتو أن تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta يعمل بالفعل على وضع حد لواحد من أكبر الإزعاج على نظامه الأساسي .

 تحديث وضع كاميراالواتساب WhatsApp بشكل كبير

اكتشف الرجال من الوسيط المتخصص WABetaInfo في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام الأندرويد Android بإصدار رقم 2.22.24.20 أن منصة المراسلة الفورية تعمل على إعادة تصميم واجهة وضع الكاميرا الخاص بها ، والتي تركز على تحسين تسجيل الفيديو من التطبيق .

معرض تطبيق whatsapp

كما ترى في الصور التي نتركك عليها في هذه السطور ، فعند فتح وضع الكاميرا في تطبيق واتس اب يظهر زران في الأسفل ، أحدهما لالتقاط الصور والآخر لتسجيل مقاطع الفيديو ، مما يسمح لك بتغيير بعضكما البعض بطريقة أسهل بكثير ، لأنه قبل تسجيل مقطع فيديو كان عليك أن تلمس زر الغالق مع الاستمرار .

بالإضافة إلى ذلك ، إذا انتقلت إلى وضع تسجيل الفيديو ، فلديك أيضًا زر في الزاوية اليمنى العليا لتنشيط وتعطيل الفلاش وآخر في أسفل اليمين للتبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية .

وداعا لواحد من أكبر مشاكل الواتساب WhatsApp
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent