recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات لهواتف الأندرويد و أجهزة التابلت

 

إذا كنت تحب تحميل فيديوهات يوتيوب وفيديوهات مواقع الاستضافة الأخرى مباشرة الى هاتفك الذكي ،فأنت تحتاج الى أن يكون لديك التطبيق الصحيح من أجل التحميل السريع لتلك المقاطع. هناك العديد من التطبيقات المتاحة لتحميل الفيديوهات على هواتف الاندرويد، ولكن بعض التطبيقات الشائعة التي يمكن ان تكون مفيدة هي:

1.Tube Video Downloader

tube-video-downloader

هذا التطبيق هو أحد تطبيقات Android لتنزيل مقاطع فيديو YouTube. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل مقاطع YouTube المفضلة لديك والاختيار من بين مجموعة متنوعة من التنسيقات. صيغة ملف الفيديو والصورة بصيغة mkv عالية الوضوح منه. يتيح لك برنامج تنزيل الفيديوهات الأنبوبية الانتقال بسرعة إلى رابط YouTube والضغط على زر التنزيل في لحظة. كان هناك عدد من الطاولات التي ربطتها به. بشكل عام ، يعد التطبيق تطبيقًا رائعًا يجعل من السهل جدًا الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو على هاتفك ، فضلاً عن تنزيل أفضل المقاطع على YouTube بسرعة. تستمتع بالطعام في بيئة سهلة لحفظ الموسيقى المفضلة لديك.

2.Media Clip Pro Video Downloader

media-clip-pro.png

يتيح هذا التطبيق تنزيل الفيديو من الاستضافة الكاملة من استضافة الفيديو. أفضل جودة. يساعدك هذا التطبيق المذهل على حفظ مجموعة ضخمة من مقاطع الفيديو المحددة بالإضافة إلى تنزيل ملفات PDF وملفات الصور عبر الإنترنت. إنه أفضل مدير ومدير للملفات لهاتفك الذكي. إدارة الملفات في هذا البرنامج ممتازة ويمكنك عرض جميع ملفات الصور والأفلام وملفات PDF على هاتفك حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت باستخدام برنامج النسبة المئوية للمتصفح. يسهل هذا التطبيق عليك وضع إشارة مرجعية على إشاراتك المرجعية المفضلة لتثبيتها لاحقًا. إذا كنت تبحث عن أداة متصفح ويب جديدة على هاتفك المحمول.

3.Videoder

videoder

يعد تشغيل هذا التطبيق ضمن الأسهل من بين تطبيقات تحميل الفيديوهات المتوفرة لأجهزة الأندرويد. فأنت لا تستطيع فقط أن تقوم بتحميل الفيديوهات سريعا من على الانترنت ،وإنما تستطيع أيضا ان تشاركهم خلال كل الأنواع من الشبكات. من الممكن ان يكون هذا مثالي لمن لديه قناة دعائيةعلى موقع يوتيوب أو صفحة الفيسبوك الشعبية. كل ما تحتاجه للمقطع من أجل إعادة نشر أو حفظ الفيديوهات هو العثور على المقطع الذي تريده من اليوتيوب والضغط بإصبعك للحظة على الفيديو لتفعيل خاصية التنزيل. يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها في قائمة مدير الملفات على الجانب الآخر من الشاشة. إنه يعمل بشكل جيد عن طريق إيقاف تنزيل الملفات مؤقتًا. قد تكون مشكلة أخرى تحاول حفظها من بلدان أخرى. يعد Videoder طريقة رائعة لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك ونشرها بسرعة عبر الإنترنت ، ولكن من المهم أن تخطط لـ # التنزيل الذي تريده مرة واحدة لإيقاف التنزيل لاحقًا.

4.FVD

FVD

FVD هو محول فيديو على الإنترنت. أنت تستخدم هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة بغض النظر عن مكان نشر مقاطع الفيديو. لبدء تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك. لكي تكون جاهزًا للتنزيل ، يمكنك اختيار المكان الذي تريد حفظه فيه على جهاز Android الخاص بك ، وتنسيق الملف الذي تريد حفظه به. إنها مشكلة كبيرة أن يتم تحويله إلى تنسيقات مختلفة ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو من مواقع أخرى 

أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات لهواتف الأندرويد و أجهزة التابلت
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent