recent
أخبار ساخنة

تطبيقات جديدة متنوعة للأندرويد جديرة بالاهتمام !! أحد التطبيقات لربح المال من الأنترنت

 


عادةً ما تتصفح متجر Google Play بحثًا عن جميع أنواع التطبيقات المجانية الجديدة لنظام الأندرويد ، نظرًا لذلك اخترنا لك أفضل 3 تطبيقات جديدة لآخر 7 أيام إلى متجر Google أحدهما لربح المال من الأنترنت.


تطبيق EasyEarn 



في Google Play ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من التطبيقات لكسب المال باستخدام هاتفك المحمول ، واليوم نوصيك بتطبيق جديد. هذا هو EasyEarn ، وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات وإكمال جميع أنواع المهام .


عندما تقوم بتجميع العملات المعدنية ، يمكنك استبدالها بالنقود التي يمكنك جمعها من خلال Google Pay أو للحصول على أرصدة في ألعابك المفضلة .

رابط التحميل من هنا 

تطبيق Photo Collage Maker & Editor



إذا كنت تحب تحرير الصور ، فلا يمكنك التوقف عن تجربة Photo Collage Maker & Editor ، وهو تطبيق مجاني يتيح لك إنشاء تراكيب صور احترافية تقريبًا بفضل أكثر من 500 تصميم وقالب متاح.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، لأنه لإنشاء صورة مجمعة ، عليك ببساطة تحديد الصور من المعرض المتكامل ، وتحريرها بالفلاتر أو التأثيرات أو الملصقات أو النصوص واختيار تصميم الكولاج الذي يعجبك أكثر.

رابط التحميل من هنا 

تطبيق Scrnlink Parental



ننهي هذا التحديد من التطبيقات الجديدة لنظام Android باستخدام Scrnlink Parental Control ، وهو تطبيق رقابة أبوية مجاني كامل للغاية يحتوي على سلسلة من الوظائف المفيدة جدًا مثل التحكم في وقت الشاشة ، ومراقبة موقع أطفالك ، وتقارير نشاط الأطفال ، وتصفية المواقع الضارة أو ألعاب الحظر و / أو المواد الإباحية .

رابط التحميل من هنا 

تطبيقات جديدة متنوعة للأندرويد جديرة بالاهتمام !! أحد التطبيقات لربح المال من الأنترنت
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent