recent
أخبار ساخنة

6 طرق لتوفير طاقة البطارية على أجهزة الأندرويد

 



  قد تشكو بشكل متكرر من مشكلة تستنزف بطارية هاتفك الذكي بشكل أسرع، سواء كنت تستخدم جهازًا قديمًا أو عصريًا. وتشير المعلومات التي تصدرها نفس الشركات المصنّعة إلى أن الحل هو شراء جانب جهاز جديد. ولكن هذا ليس الخيار الوحيد، و يمكنك حل هذه المشكلة بسرعة وسهولة عن طريق اتباع بعض الخطوات التي يمكنك تبنيها. فيما يلي، نستعرض بعض النصائح لتوفير طاقة البطارية على أجهزة Android:  

1- إطفاء خاصية البحث الصوتي Google Hotword خاصية "OK Google" و التي تستخدم تقنية معالجة اللغة الطبيعية لاستخدامها الأجهزة مثل جوجل والأمازون و أبل، يمكن إيقافها بتعطيل خاصية "Ok Google" في إعدادات جهازك الأندرويد. 

 2- إيقاف خدمات الموقع Location Services للتطبيقات ميزة تحديد الموقع location services في الأندرويد هي وظيفة مفيدة لكنها تستنزف البطارية بشكل كبير إذا كانت مفتوحة. يمكن في إعدادات الهاتف استخدام خاصية ايقاف الموقع لمنع تطبيقات استخدام GPS لزيادة عمر البطارية.  

3- تعطيل تحديث التطبيقات بشكل تلقائي إذا كنت تريد حفظ البيانات والوقت والبطارية، فيجب عليك إختيار عدم تحديث التطبيقات بشكل تلقائي.

 4- تحديد الإشعارات التي تحتاجها تستنزف التنبيهات البطارية بسرعة خاصةً إذا كنت في وسط مؤتمر حيث يتم تحديث النقرات والمهام على الهاتف الذكي. للحفاظ على بطارية الهاتف، يمكنك إلغاء الاشعارات الغير هامة.

 5- قياس استهلاك البطارية من تطبيق Battery Usage تستطيع تحديد تطبيقات تستخدم طاقة البطارية من خلال تطبيق battery usage الموجود على هاتفك وذلك بالذهاب الى إعدادات جهازك.  

6- وضع Battery Saver Duplicate of Hacksaw Ridge يمكن الزائد تعزيز عمر البطارية عن طريق إعداد الهاتف على وضع Battery Saver الموجود على هواتف Android بعدة خطوات. بالتالي، هذه بعض النصائح الهامة التي يمكن تبنيها لتوفير طاقة البطارية على أجهزة Android والحصول على عمر بطارية أفضل.

6 طرق لتوفير طاقة البطارية على أجهزة الأندرويد
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent