recent
أخبار ساخنة

أطلق OpenAI للتو دورة مجانية لإتقان ChatGPT: سارع للتسجيل

 




أوبن إيه آي ، الشركة المسؤولة عن أكثر روبوتات المحادثة شهرة في التاريخ ، ChatGPT ، قد دخلت للتو في شراكة مع DeepLearning.AI ، وهي شركة تدريب بقيادة أندرو نج ، المؤسس المشارك لمنصة كورسيرا الشهيرة للدورات التدريبية عبر الإنترنت والتي كانت كذلك. رئيس قسم الذكاء الاصطناعي في Google Brain و Baidu لإطلاق دورة تدريبية رسمية عبر الإنترنت حول الذكاء الاصطناعي ستجعلك خبيرًا في ChatGPT .

أدناه ، نخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول دورة OpenAI هذه ونشرح كيف يمكنك التسجيل فيها مجانًا .

ماذا تقدم دورة OpenAI الرسمية وكيف يمكنك الاشتراك فيها؟

دورة ChatGPT هذه ، التي يتم تدريسها بواسطة Andrew Ng بنفسه وبواسطة Isabella Fulford ، عضو فريق OpenAI التقني ، بعنوان "ChatGPT Prompt Engineering for Developers" ، وتستمر لمدة 1.5 ساعة وهدفها هو تزويد مطوري البرامج بالمهارات اللازمة لذلك يمكنهم دمج نماذج اللغات الكبيرة (LLMs ، مثل GPT-3.5 و GPT-4 ) في إنشاء التطبيقات .

وبالتالي ، من خلال هذه الدورة ، سيكون المشاركون قادرين على تلقي معلومات ليس فقط حول كيفية عمل LLM ، ولكن أيضًا حول حالات استخدام واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بـ LLM ، والتي يمكن تطبيقها على مجالات مثل التلخيص وتحرير النص (ملخصات مراجعات المستخدم لأسباب الإيجاز والترجمة والهجاء والتصحيح النحوي ...) ، أو الاستدلال على المعلومات (تصنيف الرأي ، واستخراج الموضوع ...) أو توسيع الأفكار (الكتابة التلقائية لرسائل البريد الإلكتروني ...) .

بالإضافة إلى ذلك ، ستخبرك دورة ChatGPT هذه أيضًا كيف يمكنك تعلم كيفية كتابة مطالبات فعالة لإجراء بحث chatbot بأفضل طريقة ممكنة وكيفية إنشاء روبوتات محادثة مخصصة من LLM معين .

لكل ما سبق ، فإن الشرط الأساسي الوحيد لأخذ هذه الدورة هو الحصول على بعض مفاهيم البرمجة في Python ، بحيث تكون مفتوحة لملفات تعريف مختلفة للمبرمجين ومهندسي الكمبيوتر.

للتسجيل في هذه الدورة ، ما عليك سوى الوصول إلى موقع الويب الخاص بها والنقر فوق الزر "تعلم مجانًا" للتسجيل فيها . إذا كنت مهتمًا بالحصول على دورة ChatGPT هذه ، فننصحك بالتسجيل في أقرب وقت ممكن ، نظرًا لأنه كما هو موضح على غلاف موقع الويب الخاص به ، فهو مجاني لفترة محدودة .

أطلق OpenAI للتو دورة مجانية لإتقان ChatGPT: سارع للتسجيل
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent