recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy Zero – المواصفات ، السعر ، تاريخ الإصدار


اولا انضم الينا على التلغرام من هنا 
- المواصفات :

عند الحديث عن مواصفات الهاتف ، ستحتوي على شاشة لا متناهية بنسبة تقارب 100٪ من الشاشة إلى الجسم ، وقد يأتي حجم شاشة Galaxy صفر بحجم 6.5 بوصة بدقة QHD.  سوف يستخدم الهاتف صفر حماية Gorilla Glass 6 في الأمام والخلف.  سيتم تشغيل جهاز Samsung هذا عن طريق المعالج snapdragon أو exynos 9830 إلى جانب خيارات RAM 10 جيجابايت أو 12 جيجابايت.

 قد يحتوي الهاتف على سعة تخزينية 1 تيرابايت لا يمكن توسيعها.  يفتخر الهاتف ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تعمل بتقنية Qualcomm Quick Charge 4.0.  يمكن أن تدعم خيار الشحن اللاسلكي السريع.


 سيأتي الجهاز بتكوين كاميرا رباعي ، يتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 52 ميجابكسل ومستشعرًا بزاوية عريضة 16 ميجابكسل ومستشعر 8MP RGB وعدسة تليفوتوغرافي أخرى بدقة 5 ميجابكسل.  في حين أنها ستضم كاميرا أمامية بدقة 23 ميجابكسل.

  - السعر والإصدار
 رسميا لم يتم الإعلان عن أي تاريخ من قبل الشركة للإفراج عن المنطقة.  من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في نهاية عام 2019 في 25 ديسمبر.  وفقًا للشائعات ، يمكن أيضًا الكشف عن هذا الهاتف جنبًا إلى جنب مع iPhone XI Max.  سعر الهاتف الذكي في الولايات المتحدة هو 1399 دولاراً لطراز البداية.  بينما سيأتي مع سعر 1349 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة لنفس المتغير.  
Samsung Galaxy Zero – المواصفات ، السعر ، تاريخ الإصدار
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent