recent
أخبار ساخنة

رسميا علي Google Play : سارع لتحميل لعبة Call of Duty المنافسة للعبة Pubg

الصفحة الرئيسية


مسؤول CALL OF DUTY® مصمم حصريًا للأجهزة المحمولة.  استعرض الخرائط الأيقونية و أوضاع اللعب المتعدد أينما تريد ، وقتما تشاء.  وضع معركة رويال مع 100 لاعب؟  فريق الموت السريع في 5v5؟  مرعبة الكسالى؟  اشتباكات قناص ضد قناص؟  كل شيء في لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE ، لعبة Activision المجانية.

 لعبة مجانية على الجوال

 لعبة تستحق وحدة التحكم على هاتفك مع القدرة على تخصيص الأوامر ومناقشة الصوت والنص ، والحصول على رسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت.  تجربة مطلق النار المفضل للاعبين الآن على هاتفك حتى تتمكن من الاستمتاع في أي وقت.

 لعبة وسائط والكرسي

 العب Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare® Multiplayer Cards ، وهي متاحة مجانًا لأول مرة.  قم بتكوين فرقة مع أصدقائك للمشاركة في Battle Royale العملاقة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 100 لاعب.  انضم إلى ملايين اللاعبين الآخرين للحصول على تجربة ممتعة وممتعة!

 إضفاء الطابع الشخصي على المعدات الخاصة بك

 لعب CALL OF DUTY®: MOBILE ، يمكنك إلغاء قفل الشخصيات والأسلحة والملابس وسلسلة النقاط وقطع المعدات التي ستتيح لك تخصيص الترس.  اختبار هذه العناصر في المعركة في أوضاع حماية الأصناف المتعددة متعددة اللاعبين ، مثل 5v5 Team Death Matches و First Line و General Melee و Search and Destroy و Sniper Battles و Battle Royale Mode.

 لعبة اجتماعية وتنافسية

 تجاوز خصومك للوصول إلى قمة لوحة المتصدرين في الألعاب التنافسية ، أو احصل على أكثر مكافآت العشيرة في اللعبة باللعب مع أصدقائك.

 تنافس ضد ملايين اللاعبين الآخرين في هذا مطلق النار المكثف المتعدد.

 اختيار والمرونة

 سواءً كانت هذه اللعبة أو الأحداث أو الأوامر أو المعدات ، تقدم CALL OF DUTY®: MOBILE تجربة متعددة الاستخدامات ومعقدة ومكثفة.

رابط اللعبة :  callofduty 
رسميا علي Google Play : سارع لتحميل لعبة Call of Duty المنافسة للعبة Pubg
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent