recent
أخبار ساخنة

أفضل ثلاث تطبيقات جديدة للتعديل على الصور لعام 2020 !! ستسمع بها لأول مرة




أفضل ثلاث تطبيقات جديدة للتعديل على الصور لعام 2020 !! ستسمع بها لأول مرة

في عالمنا المعاصر  ، أصبحت الكاميرا الرئيسية للهاتف الذكي عنصر أساسيا في حياتنا اليومية نظرا لاستعمالها اليومي في التقاط الصور .
على الرغم من جودة الصور المميزة التي تمنحها جل  الهواتف الذكية ، إلا أن العديد من الصور و  اللقطات الملتقطة تحتاج  أحيانا معالجة وتعديل لتصبح أكثر جاذبية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.   وقد أصبح التعديل على الصور من الأمور المستهلكة على مجموعة من تطبيقات الأندرويد .لذلك اخترنا لكم في هذه التدوينة ثلاث تطبيقات مميزة للتعديل على الصور ربما قد تسمع بها لأول مرة.

1 - تطبيق Aviary Photo Editor


يعتبر تطبيق  Aviary Photo Editor من التطبيقات المتكاملة في التعديل على الصور   مثل معظم التطبيقات الأخرى رغم عدم شهرته.
يسمح لك Aviary Photo Editor بتنقيح اللقطات ذهابًا وإيابًا .لكن بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن دمج الإطارات والنصوص والصور الأخرى وإجراء صور مجمعة
التطبيق جانب سلبي يتمثل في قلة  التأثيرات  مما يتعين عليك المرور عبر مربع الشراء داخل التطبيق للوصول إلى المزيد من المرشحات.
نفس الأمر ، بالنسبة  للإطارات والفن التصويري وغيرها ،فهي لن تكون متوفرة بكميات كبيرة وعليك أن تضع يديك على المحفظة للوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة.مع ذلك إلا أن التطبيق يستحق التجربة نظرا لإمكانيته المدهشة.
رابط التطبيق : Aviary 

2 - تطبيق Glitch Photo Editor

يقدم برنامج Glitch Photo Editor العديد من تأثيرات VHS و Glitch و vaporwave المذهلة لتمييز صورك بطريقة فنية.  كما أنه يحتوي على العديد من المرشحات الرجعية ، والملصقات الكلاسيكية والجمالية.  مع لمسة بسيطة ، يمكنك إنشاء صورة بسيطة في فن الصورة الفريد.
التطبيق ايضا سهل الاستخدام ،و  يمكن للمستخدم تحسين كل تأثير وتعديل الإعلان المصور اللانهائي.  تتوفر فلاتر إضافية للشراء ، لكن العرض المجاني شامل للغاية بالفعل.

رابط التطبيق : Glitch

3 - تطبيق Prisma

هو تطبيق صور عصري للغاية. يقال انه  لم يحدث اي ثورة في مجال التعديل  لكنه تمكن من وضع مكان لنفسه رغم أنه غير مشهور.   يقدم تطبيق  Prisma  مرشحات خاصة إلى حد ما لأنها تحول صورة إلى رسم كاريكاتوري على سبيل المثال.
يمكنك مثلا  التقاط صورة لنفسك ومعرفة كيف ستبدو إذا كنت شخصية كتاب هزلي على سبيل المثال. حيث تظهر التجربة  ناجحة جدا ومثيرة للدهشة. 
يعاب على التطبيق طول وقت معالجة الصورة .إلا أن النتيجة المدهشة تستحق الانتظار.
رابط التطبيق : prisma
أيوب بن عمر

أفضل ثلاث تطبيقات جديدة للتعديل على الصور لعام 2020 !! ستسمع بها لأول مرة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent