recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات أندرويد يناير 2020 - التطبيق الأول مطلوب عالميا والثاني شيئ خرافي




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد أخي الكريم أختي الكريمة ,اقترح عليكم في هذه التدوينة تطبيقين مميزين يمكنك تجربتهم على هاتفك أندرويد .

1- تطبيق tranit

 تطبيق  ممتاز للترجمة من خلال خطوات سهلة ،حيث  يمكنك أن تترجم الكلمات والنصوص والرسالات على الفيسبوك والواتساب والتطبيقات الشبيهة الأخرى للتواصل او غيرها، ويمكنك أن تتحدث مع أصدقاءك الأجانب في مختلف دول العالم بشكل سهل .
تطبيق tranit تطبيق  ترجمة مجاني عبر الإنترنت على متجر Google play ، حيث يدعم ترجمة  أكثر من 100 لغة ، بما في ذلك الترجمة من الهندية الى الإنجليزية، الترجمة من الهندية الى الأردية، الترجمة من العربية الى الإنجليزية، الترجمة من الإنجليزية الى المراثية، الخ.
بغض النظر عن ترجمة الرسائل أو المحادثة أو ترجمة النصوص وبغض النظر عن نوع التطبيق، أثناء إستخدام التطبيقات بما في ذلك الفيسبوك والتويتر والواتساب، يمكنك أن تقوم بترجمة اللغات الأجنبية الى اللغة التي تريدها عبر هذا التطبيق  على الفور وبدون إعتماد تطبيق ترجمة آخر.
رابط التطبيق : Tranit 

2- تطبيق insta-aero

هذا التطبيق ربما تسمع عنه لاول مرة  فهو تطبيق أنستغرام  بنسخته الأخيرة ،نسخة معدلة مميزة بالوضع الليلي وايضا  يمكنك تحميل الصور و الفيديوهات ،كما يحتوي  هذا التطبيق على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من دون أن يعرفو بذلك و أيضا الرسائل الخاصة بهم، مع تطبيق insta-aero  ستتمكن من قرائة الرسائل من دون أن يعرف الأصدقاء  أنك قرأت الرسالة  أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كإعلامك عند قيام أحدهم بإلغاء المتابعة على حسابك الأنسغرام.
رابط التطبيق : insta-aero

أفضل تطبيقات أندرويد يناير 2020 - التطبيق الأول مطلوب عالميا والثاني شيئ خرافي
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent