recent
أخبار ساخنة

الحل النهائي لمشكل إمتلاء مساحة التخزين ! أفضل طريقة لسنة 2020


مرحبا بكم متابعي  قناة التقني برو في هذا الموضوع إن شاء الله نتطرق إلى حل من الحلول  الممكنة  للتخلص من مشكل إمتلاء مساحة التخزين على الهاتف ،هذا المشكل صراحة أرهق كثيرا اصحاب الهواتف المتوسطة او الضعيفة الذين يملكون مساحات تخزين متوسطة.
يمكنك اعتماد هذه الطريقة لربح مساحة إضافية في هاتفك من خلال التخلص من الملفات المتكررة عبر تطبيق Duplicate Files  هذا  التطبيق  يقوم بتنظيف هاتف  الذكي من الملفات المكررة  وبهذا تحصل على  مساحة تخزين أكثر وايضا لدينا تطبيق ثاني  يعطيك مساحة 100GB مجانا من أجل تخزين ملفاتك على هذا التطبيق .

1- تطبيق  Duplicate Files

تطبيق  Duplicate Files هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي ، يمكنك من تنظيف هاتفك المحمول من الملفات المكررة مثل الصورة المصغرة التي يتم إنشاءها تلقائيا في هاتفك و التي تشغل مساحة كبيرة في الهاتف، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك حذف نسخة واحدة من الملفات المكررة والحصول على مساحة إضافية بالمجان .
رابط التطبيق : Duplicate

2- تطبيق Degoo

تطبيق Degoo مجاني أيضا يمكنك من الحصول على مساحة تخزين كبيرة مجانا قدرها 100GB من أجل إخفاء ملفاتك صور فيديوهات أو غيرها ،، وبالتالي  يمكنك حل  مشكلة اسمها مساحة التخزين مع إمكانية فتح حسابك في التطبيق  من أي مكان و الوصول  إلى  ملفاتك ولو بعد فقدان الجهاز ما يجعل التطبيق أفضل من بطاقة الذاكرة العادية .
رابط التطبيق : Degoo

الحل النهائي لمشكل إمتلاء مساحة التخزين ! أفضل طريقة لسنة 2020
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent