recent
أخبار ساخنة

كيفية إزالة OneDrive من نظام التشغيل Windows 10؟



برنامج OneDrive تطبيق التخزين والتزامن السحابي ، موجود في كل إصدار من Windows 10. و يتيح لك خدمة استضافة جميع أنواع الملفات على خوادم Microsoft.  يمكنك فقط الوصول إليه ، ما لم تشاركه مع جهات الاتصال الخاصة بك.  يمكنك استعادتها في أي وقت ، من أي جهاز ، طالما تم تطوير تطبيق OneDrive عليها.

 الميزة الكبيرة هي أن جميع البيانات التي تقوم بحفظها في الدلائل المختلفة على القرص الصلب الخاص بك ، والمخصصة ل OneDrive ، تتم مزامنتها على الفور مع Cloud الخاص بك ، بحيث يكون لديك اتصال.  ونظرًا لأن Microsoft توفر لجميع مستخدميها مساحة خالية تبلغ 5 غيغابايت في السحابة ، فإن هذا أمر عملي للغاية.

قد يكون لديك بالفعل حل التخزين الخاص بك على الإنترنت ، مثل Google Drive و Dropbox ، إلخ.  في هذه الحالة،يمكنك حذف onedrive.

كيفية إزالة OneDrive من نظام التشغيل Windows 10


  الأمر بسيط جدًا: انتقل إلى قائمة "ابدأ" ، ثم انقر فوق "الإعدادات".  أخيرًا توجه إلى التطبيقات والميزات.  قم بالتمرير خلال قائمة التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحتى وظيفة Microsoft OneDrive ، انقر فوق إزالة التثبيت.  لاحظ أنه بالنسبة لأولئك الذين يقاومون وحدة إعدادات Windows 10 ، من الممكن أيضًا المرور عبر لوحة التحكم عبر خيار البرامج> إلغاء تثبيت البرنامج.

كيفية إزالة OneDrive من نظام التشغيل Windows 10؟
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent