recent
أخبار ساخنة

كيفية حظر جميع الإشعارات تلقائيًا من Google Chrome على جهاز Android




يستخدم الملايين من متصفحي الأنترنت  Google Chrome يوميًا ، وهو متصفح Android الذي يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه من خلال نصائح بسيطة. اليوم في هذا الشرح  نقدم لكم  خيارات جديدة تتيح لنا  استخدام التطبيق بشكل أكبر مع احتياجاتك وأذواقك ، بالإضافة إلى إخفاء عناصر المتصفح التي لا تفيدك.
و من بين الامور التي قد تكون مزعجة وغير مفيدة أحيانا في متصفح غوغل أو أي متصفح آخر وهو كثرة الإشعارات التي تتلقاها أثناء التصفح او استعمال المتصفح بصفة عامة .
ولابد من التذكير أنه قبل استلام الإشعارات في Google Chrome ، يعلن المتصفح أن صفحة الويب المعنية ترغب في إرسالها إليك.  إذا وافقت عليها ، فستبدأ في تلقي الإشعارات على جهازك ، ومن الممكن بالفعل أن هذه الإخطارات يمكن أن تصبح مزعجة للغاية بسبب الصفحات التي ترسلها باستمرار.

يمكن حظر جميع الإشعارات تلقائيًا من Google Chrome بالعودة إلى هذا الشرح  :

1- افتح Google Chrome على هاتفك وانقر على الزر بثلاث نقاط رأسية في الركن الأيمن العلوي.

 2 - في قائمة الخيارات التي تفتح ، انقر على الإعدادات.

 3 - اسحب لأسفل حتى تجد خيار إعداد موقع الويب (configuration du site Web) ، في قسم التهيئة المتقدمة(Configuration avancée) ،انقر فوقه للدخول.
4 - أدخل إلى الإشعارات notifications .

 5 - قم بإلغاء تحديد المربع الأزرق الذي يظهر في أعلى اليمين بحيث يتم حظر جميع الإخطارات.  سيمنعك هذا من تلقي جميع أنواع إعلامات المستعرض ، بما في ذلك الرسائل المعتادة التي تسأل عما إذا كنت تريد تلقي إعلامات من موقع ويب.


إذن بهذه الطريقة البسيطة ، يمكنك تلقائيًا حظر أي نوع من الإشعارات تريد صفحة ويب إرساله إليك.  هذه طريقة مفيدة بشكل خاص لهاتف Android ، حيث إن الإخطارات تزيد بشكل كبير من الوقت الذي تقضيه في هاتفك.
كيفية حظر جميع الإشعارات تلقائيًا من Google Chrome على جهاز Android
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent