recent
أخبار ساخنة

ربح المال 2022 : تطبيق رائع لربح المال للمبتدئين - فقط استمتع بالضحك واربح المال -10$-5$-1$



هل انت مهتم بربح المال من الانترنت ،ربح بسهولة وباستمتاع ،وتبحث عن الربح من مشاهدة الفيديوهات إذن فهذا التطبيق يهمك .

تطبيق ClipClaps لربح المال والضحك 

تطبيق ClipClaps هو تطبيق جديد نسبيًا من قِبل شركة Grand Channel Entertainment Limited.  لدى الشركة تطبيق آخر في السوق ليس تطبيقًا مدفوعًا ، ولكنه نوع من تطبيقات الوسائط الاجتماعية لمقاطع الفيديو.  يمكنك إنشاء مقطع الفيديو الشخصي الخاص بك واستضافته على التطبيق لمشاركته مع عائلتك وأصدقائك.
 ولاحظت الشركة ما حققته من نجاح كبير وأنشأت هذا التطبيق الجديد الذي يمكنك استخدامه لكسب دخل مالي عبر الإنترنت عبر مشاهدة أكثر تسلية  مقاطع الفيديو التي يشاركها الناس مع بعضهم البعض.

 فالتطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام على جميع أجهزة iOS  والأندرويد.

 يمكنك  تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك والبدأ في الترفيه والكسب وربح المال أيضا وهو مناسب للمبتدئين وحتى المحترفين.
 فبمجرد بدء مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الشائعة هذه ، سيكون من الصعب للغاية إيقاف هاتفك.  يجب أن يكون عمرك 17 عامًا أو أكبر لتنزيل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.  يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على التطبيق وكسب المزيد من النقاط أيضا عبر برنامج دعوة الأصدقاء.

 لا تحتاج للتسجيل في التطبيق باستخدام حساب PayPal الخاص بك ويمكنك التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور.
 هذا التطبيق سهل الاستخدام وكذلك الكثير فيه الكثير المرح.  بعد تسجيلك في التطبيق ، ابدأ في تحقيق الدخل من مئات مقاطع الفيديو التي تشاهدها في التطبيق.

إذن استرخ واسترخ وابدأ في الاستمتاع بأحدث مقاطع الفيديو المضحكة و الشائعة على الإنترنت اليوم.  كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تشاهدها ، زاد عدد نقاط ClapCoin التي ستكسبها.  من السهل تجميع ClapCoins في حسابك ، بمجرد بدء مشاهدة مقاطع الفيديو ، يكون من الصعب عليك إيقاف تشغيل هاتفك.
 تحقق من جميع أحدث الأخبار على التطبيق والبقاء على اطلاع حول ما يحدث من حولك في جميع الأوقات.  سوف تربح ClapCoins لمشاهدة موجزات الأخبار والبقاء على اطلاع.
 يمكنك مشاركة رمز الإحالة الخاص بك مع أصدقائك وعائلتك.  كلما زاد عدد الأشخاص الذين دعوتهم للانضمام إلى التطبيق ، زاد عدد نقاط Clapcoin التي يمكنك كسبها.
 يمكنك الفوز ببعض النقود أو الجوائز الرائعة إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يتلقى أكبر عدد من التصفيق من الأعضاء الآخرين.  من السهل الانضمام إلى التحديات المختلفة وكسب النقاط أو المكافآت.

يمكنك مشاهدة طريقة العمل مع إثبات الدفع في الفيديو


وسائل السحب  من قبل ClipClaps؟


 تدفع لك الشركة عن طريق PayPal أو يمكنك اختيار بطاقة هدايا من Amazon.  خلاف ذلك ، تحقق من بعض الجوائز الرائعة الأخرى التي يمتلكها التطبيق والتي يمكنك من خلالها استخدام ClapCoins لاستردادها.
 ستحتاج إلى 10،000،000 نقطة في حسابك لتلقي 10 دولارات في حسابك على PayPal.  يفرض الموقع عليك رسوم معالجة بقيمة 0.25 دولار ، وبالتالي ستتلقى 9.75 دولار في حسابك.
كود الدعوة للحصول على رصيد مجاني : 9452482507

تحميل التطبيق 

ربح المال 2022 :  تطبيق رائع لربح المال للمبتدئين - فقط استمتع بالضحك واربح المال -10$-5$-1$
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent