recent
أخبار ساخنة

إليك أقوى تطبيق لإسترجاع الملفات المحذوفة {صور-فيديوهات-ارقام-رسائل}

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي متابعي مدونة التقني برو مرحبا بكم في تدوينة جديدة حيث سنتعرف على موضع استرجاع الملفات المحذوفه من الهاتف سواء كانت هذه الملفات صور او فيديو او ارقام هواتف او رسائل واتساب .

عندما تكون هناك بيانات مهمة مفقودة من هاتفك ، فإن الشيء المثالي الذي يجب عمله أحيانا  هو البحث عن طرق موثوق بها لاستعادة البيانات تعمل بصفة جيدة وموثوقة.  لذلك اخترنا لكم تطبيق EaseUS MobiSaver for Android و هو واحد  من هذه الأدوات التي يمكن استخدامها لاستعادة الملفات المفقودة.

 يعمل تطبيق EaseUS MobiSaver  بشكل جيد على أجهزة Android التي تعمل بجذر أو ما يسمى بالروت ويعمل ايضا بدون روت لكن بفاعلية أقل ، ويأتي مع واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل على الجميع استخدامها.

يتيح لك هذا التطبيق  استرداد واسترجاع  الملفات المحذوفة من هواتف Android و / أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.وهو تطبيق أندرويد مجاني على متجر جوجل بلاي .

 عند فتح التطبيق في ثلاث خطوات فقط ، ستكون وجهًا لوجه  مع جميع الملفات / المستندات / المجلدات / المفقودة.فتطبيق  EaseUS MobiSaver يسمح لك  بتحديد الملفات المعينة المراد استعادتها وحفظها في موقع التخزين المفضل لديك.

يمكنك مشاهدة الفيديو لمزيد من التفاصيل حول التطبيق وطريقة عمله أيضا ورابط التحميل تجده اسفل التدوينة.

تحميل تطبيق EaseUS MobiSaver

إليك أقوى تطبيق لإسترجاع الملفات المحذوفة {صور-فيديوهات-ارقام-رسائل}
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent