recent
أخبار ساخنة

أفضل ثلاث تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية او اي لغة أخرى


يبحث بعض مستخدمي الإنترنت عن تطبيقات لتعلم اللغات في وقت فراغهم ،ومع تعدد تطبيقات تعلم اللغة ،اخترت لكم ثلاث تطبيقات شعبية وشهيرة في هذا المجال .

تطبيق Busuu
 يحتوي التطبيق على اثنتي عشرة لغة (الفرنسية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، الألمانية ، الإيطالية ، البرتغالية ، الصينية ، اليابانية ، البولندية ، التركية ، الروسية ، العربية) فهذا  التطبيق يقدم آلاف الدروس الجيدة التي طورها اللغويون ، حيث يبدأ كل درس بمجموعة من البطاقات ، والتي تتيح لك الحصول على مفردات حول موضوع مختلف.  ويلي ذلك حوارًا يعيد الكلمات المكتسبة إلى السياق ، أو عملية حفظ.  لا يمكن الوصول إلى بعض الاختبارات والمحادثات إلا على الإصدار المدفوع المدفوع.  اشتراك ممتاز من 9.99 يورو / شهر لمدة ثلاثة أشهر ، 5.41 يورو / شهر لالتزام لمدة عام واحد.

دوولينجو Duolingo
 يعتبر هذا التطبيق  ، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، "أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات".  و من بين التطبيقات الأكثر شعبية في هذا المجال .يتيح الوصول   إلى خمس لغات (الألمانية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية).  ومع أساسيات اللغة الإنجليزية الجيدة ، يرتفع إلى 33. بناءً على اكتساب المعرفة حسب المواضيع (المنزل ، الأسرة ، الطعام ، الحيوانات ، حروف الجر ، السفر ، إلخ) والتكرار المتباعد ، فإنه يسمح بالحصول على المفردات .
يعتمد بشكل أساسي على التكرار وقد يبدو مملا لكنه يعتبر مناسب للبدء في تعلم اللغة.

تطبيق MosaLingua

يقدم تطبيق MosaLingua تعلم سبع لغات: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والألمانية والروسية - بعضها مع اختلافات محددة مثل "اللغة الإنجليزية الطبية" أو "الأعمال الإسبانية".  يسمح لك بإثراء مفرداتك بسرعة بطريقة ممتعة من خلال نظام يعتمد على الذاكرة المرئية والسمعية.  وعد: التواصل الأساسي ، مع اكتساب 600 جمل وكلمة رئيسية ، في شهرين فقط ، يمكنك تخصيص  10 دقائق في اليوم فقط .
أفضل ثلاث تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية او اي لغة أخرى
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent