recent
أخبار ساخنة

أخيرا لعبة فورتنايت fortnite تعود لمتجر غوغل بلاي

أعلنت Epic Games اليوم أن لعبتها الأكثر شعبية ، Fortnite ، ستكون متاحة أخيرًا للتنزيل عبر متجر Google ، بعد أن اضطر اللاعبون في السابق إلى تنزيلها من متجر APIC ، أو تنزيلها من مصدر آخر.

هزت آيبيك سوق ألعاب الفيديو قبل أكثر من 18 شهرًا برفضها نشر إصدار Android من لعبتها الشهيرة "Fortnite: Battle Royale" على Google Store ، لتجنب دفع "ضريبة التسوق" إلى جوجل ، والتي تصل إلى 30٪.

من خلال هذا القرار ، تمكنت شركة اللعبة من جمع 15 مليون تنزيل للعبة على Android في 21 يومًا فقط دون مساعدة Google. ولكن الآن بعد أن قامت Google بتعديل نظامها الأمني ​​، تخلت APIC عن معركتها وجعلت Fortnite متاحة في متجر Google.

يشير بيان APEC - الصادر عن Business Insider - إلى أنه أجرى التغيير على مضض.

وقالت آيبيك إنها تعتقد أن Google وبرامج أخرى تم تنزيلها خارج متجرها تضعها في "وضع غير ملائم" ، متهمة Google باستهداف المستخدمين "بنوافذ منبثقة مخيفة ومتكررة". إجراءات الأمان "لتحذير المستخدمين من برامج الجهات الخارجية.

تستخدم Google هذه الإجراءات لردع المستخدمين عن تنزيل البرامج الضارة ، لكن APEC تقول أن لها تأثيرًا سلبيًا على التطبيقات الشرعية مثل تطبيقاتها.

يعني وضع Fortnite على متجر Google Play أن على APEC الآن دفع 30 ٪ من الأموال التي تكسبها من خلال مشتريات Google المتكاملة. في العام الماضي ، قالت 9to5Google أن APIC حاولت السماح لـ Google بدخول متجرها دون دفع الضريبة ، لكن Google لم تقبل.

دعا الرئيس التنفيذي لشركة "APIC" تيم سويني Google "لمراجعة سياساتها ومعاملاتها التجارية في المستقبل القريب ، حتى يتمكن جميع مطوري البرامج من الوصول إلى العملاء والتعامل معهم مجانًا على نظام Android عبر الخدمات المفتوحة ، بما في ذلك خدمات الدفع ".

في الشهر الماضي ، أطلقت Google برنامج حماية متقدمًا لهواتف Android ، والذي يمنع تطبيقات التحميل الجانبي مثل Fortnite من الوصول إلى أنظمة Android. يعتمد برنامج الاشتراك هذا على برنامج مكافحة الفيروسات الذي تم إطلاقه في عام 2017.
أخيرا لعبة فورتنايت fortnite تعود لمتجر غوغل بلاي
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent