recent
أخبار ساخنة

غوغل تستبدل Google Meet محل Hangouts Meet وتخفي علامتها التجارية Hangouts


ظهرت هذا الأسبوع بعض المعطيات تشير  أن Google تعمل على إلى إعادة تسمية  Hangouts Meet، حيث  سيطلق عليه قريبًا Google Meet ، و تأتي هذه المعلومات التي نقلها الزملاء الأمريكيون من 9to5Google من صفحة الدعم الفني لتطبيق Google حيث تم استبدال Hangouts Meet بـ Google Meet ، كما هو متضح في لقطة الشاشة أدناه. 

يبدو أن هذا التغيير لم يأتي من فراغ ، ولم تختر Google القيام بذلك في أبريل عن طريق الصدفة، و يبدو أن Google تريد الاستفادة من فترة الحجز في العديد من البلدان ، في أعقاب الوباء العالمي للفيروس التاجي ، لفرض نفسها على سوق التداول بالفيديو مع الشركات.
 ففي الوقت الذي تُعقد فيه الاجتماعات الآن عن بُعد ، تأمل Google في إقناع أولئك الذين خاب أملهم بسبب المنافسة من الشركة. ومن هنا الضرورة الملحة للتحرر من علامة Hangouts التجارية الفاشلة.

 في الواقع ، على الرغم من الهيمنة القوية لـ Google ، على الرغم من الوجود المنهجي للتطبيق في Android من KitKat ، على الرغم من الاتصالات المتعددة مع أكثر أدوات G Suite شيوعًا (بما في ذلك Gmail) ، إلا أن Hangouts لم تجد لنفس مكانا ، ويبدو أن الخطوة تأتي لتؤكد الشائعات التي كانت تقول   أن Google ترغب في إزالة العلامة التجارية بحلول نهاية عام 2020. 
غوغل تستبدل Google Meet محل Hangouts Meet وتخفي علامتها التجارية Hangouts
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent