recent
أخبار ساخنة

أسهل التطبيقات للمونتاج والتعديل على الفيديو ... حتى وإن كنت مبتدأ



إذا كنت مستخدم  ترغب في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة أو إنشاؤها  باستخدام صور عطلتك أو عائلتك ، فيمكنك تجربة  تطبيقات Android التي تطرقنا إليها في هذه التدوينة.

  بالتأكيد أصبح إنشاء مقاطع الفيديو أو التعديل عليها من الامور المعتادة في تعاملنا مع الهاتف الذكي، لذلك فلماذا لا تستخدم أحد هذه التطبيقات لإنشاء مقاطع فيديو تحتوي على صورك المفضلة أو غيرها؟

 - تطبيق VivaVideo: محرر فيديو

  يعد VivaVideo أحد أفضل التطبيقات المتوفرة في متجر تطبيقات Google لتعديل مقاطع الفيديو باستخدام صور عطلتك أو عائلتك . فهو سهل الاستخدام للغاية ، كما يسمح لك بقص ودمج وتحرير كل مقاطع الفيديو هذه. 

  يمكنك تنزيل VivaVideo مجانًا من متجر Play

  
- تطبيق Magisto

 يمتلك Magisto تقنية ذكاء اصطناعي متقدمة بحيث تكون مقاطع الفيديو التي يقدمها بجودة فريدة تمامًا. فعلى الرغم من أنه يحتوي على خطة مجانية ، إلا أن نسخته المتميزة تأتي مع الكثير من الإضافات ، لذا إذا كنت من محبي الصور المجمعة ومقاطع الفيديو ، فسوف تعوضك عن الدفع مقابل ذلك.

  يمكنك تنزيل Magisto مجانًا من متجر Play

  تطبيق Cute CUT - محرر الفيديو

  لا يعتبر تطبيق Cute CUT احترافي في تحرير الفيديو الخاص . إضافة إلى ذلك ، إنه تطبيق عادي جدًا في هذا الصدد.  ومع ذلك ، فإن وجهة نظره المختلفة هي أنه يسمح لنا بالاستلهام من مقاطع الفيديو التي نقوم بتحريرها ، وإضافة لمسة فريدة وشخصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بعطلتنا مع أنه سهل الإستخدام .

  يمكنك تنزيل Cute CUT مجانًا من متجر Play .
أتمنى أن تكون المقالة مفيدة لكم ، ولا تنسوا مشاركتها مع أحبابكم.
أسهل التطبيقات للمونتاج والتعديل على الفيديو ... حتى وإن كنت مبتدأ
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent