recent
أخبار ساخنة

هذه هي التطبيقات الأكثر تنزيلًا في الوقت الحالي ، WhatsApp في المركز الخامس وTik Tok يحتل الصدارة


لم يعد تطبيق المراسلة  واتساب التابع لشركة Facebook  التطبيق الأكثر تنزيلًا في الوقت الحالي .

وذلك عقب  التقرير الأخير الذي أعده SensorTower ، والذي يضم  قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا على هذا الكوكب في يوليو الماضي ، بما في ذلك WhatsApp ، الذي يحتل المركز الخامس بينما تصدر تطبيق تيكتوك   قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا لشهر يوليو.

تطبيق TikTok يكتسح عدد التطبيقات الأكثر تنزيلًا خلال شهر يوليو

تم إعداد هذا التقرير من خلال الحصول على عدد عمليات تثبيت التطبيقات الأكثر شيوعًا من خلال متاجر التطبيقات لمنصتين رئيسيتين وهما نظامي - iOS و Android - ، ويتضمن ما مجموعه 10 تطبيقات .
إذا قمنا بحساب الأرقام العالمية ، فسنجد TikTok في المركز الأول بشكل عام ، يليه Facebook و Zoom ، تطبيق مكالمات الفيديو الحديث.بينما المراكز الرابعة والخامسة والسادسة تحتلها تطبيقات Facebook ، وهي Instagram و WhatsApp و Messenger ، بهذا الترتيب.

                                                   قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا لشهر يوليو 
التطبيقات الأكثر تنزيلًا في يوليو 2020
.
عند إغلاق القائمة ، تظهر Meet ، أداة مكالمات الفيديو من Google ؛ Snack Video و Likee ، تطبيقان قصيران للفيديو وأخيراً Telegram ، والذي يبدو أنه اكتسب شعبية كبيرة في الأشهر الأخيرة.
إذا تحدثنا عن الأرقام ، فقد حقق TikTok إجمالي 65.2 مليون عملية تنزيل في الشهر الماضي وحده إذا قمنا بدمج عمليات التثبيت التي تم إجراؤها من خلال Google Play و App Store. ليست أرقامًا كبيرة إذا أخذنا في الاعتبار حق النقض للتطبيق في الهند.

مع الأخذ في الاعتبار وضع TikTok مع الولايات المتحدة والفيتو الوشيك في الدولة التي يحكمها دونالد ترامب ، سيكون من الضروري معرفة ما إذا كانت الشبكة الاجتماعية الشهيرة قادرة على البقاء في المركز الأول من القمة في الأشهر المقبلة.
هذه هي التطبيقات الأكثر تنزيلًا في الوقت الحالي ، WhatsApp في المركز الخامس وTik Tok يحتل الصدارة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent