recent
أخبار ساخنة

eFootball PES 2021 Mobile تحميل

الصفحة الرئيسية

 

eFootball PES 2021 Mobile 5.0.0 Android الرسمي


 تتوفر لعبة PES 2021 هنا ، وتضم أندية ولاعبين محدثين والمزيد!


 معلومات مهمة بخصوص تحديث v5.0.0


 ستحتاج إلى 1.9 غيغابايت من المساحة الخالية تقريبًا لتثبيت هذا التحديث ، لذا يرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل.

 نظرًا لحجم الملف ، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.


 بالإضافة إلى ذلك ، تلقينا تقارير من بعض المستخدمين تشير إلى أن Google Play لا يعرض دائمًا حجم التنزيل الصحيح.

 نتيجة لذلك ، نحثك على الانتظار بعض الوقت حتى بعد وصول شريط تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك قادر على إنهاء تنزيل الملف الكامل.



 إذا لم يكتمل تنزيل الملف ، فلن تتمكن من تمهيد اللعبة.  لن تتمكن أيضًا من إكمال التحديث إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت الملف.

 نحن ندرك أن هذه العملية غير منطقية ، ونعتذر عن أي إزعاج قد يحدث.


 علاوة على ذلك ، كدليل على التقدير لدعمك المستمر ، سيتلقى جميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل التحديث v5.0.0 بحلول الساعة 23:59 (بالتوقيت العالمي المنسق) في 25/10/2020 وفتح صندوق الوارد وكيل خاص "الكرة السوداء".


 يوصى بشدة بالتنزيل عبر Wi-Fi.


 إثارة كرة القدم في راحة يدك

 مع لعبة PES 2021 ، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وقمنا بتقطير جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن.  يتميز بشراكة حصرية مع AS Roma ، وأحداث Matchday جديدة ، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات ، وأكثر من ذلك بكثير!


 يضم أرقى أوروبا

 العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ؛  بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München ، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma!


 مشغلات سلسلة اللحظة الأيقونية الجديدة

 تأتي الإضافات الجديدة إلى "Iconic Moment Series" ، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من المسيرة المهنية لنجوم كرة القدم الحاليين والسابقين


 في الوقت الحقيقي ، المباريات عبر الإنترنت

 واجه أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال وظائف متعددة اللاعبين محلية وعبر الإنترنت.  بعد ذلك ، بمجرد شحذ مهاراتك ، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.


 عش بين الأساطير

 عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال التوقيع على العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.Gerrard و G.


 لاعبون مميزون نادرون

 سيظهر اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة على أنهم لاعبون متميزون.  زادت هذه الإصدارات الخاصة من التقييمات وتصميمات البطاقات الفريدة وفي بعض الحالات مهارات إضافية.


 تحديثات أسبوعية مباشرة

 يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية.  تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

رابط التحميل : Pes 21 mobile

eFootball PES 2021 Mobile  تحميل
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent