recent
أخبار ساخنة

طريقة تثبيت ويندوز Windows 11 النسخة الاصلية مجانًا بطريقة رسمية من مايكروسوفت


إذا كنت بحاجة إلى تثبيت Windows 11 وتجربة ميزاته الجديدة رسميًا مع Microsoft ، فستحتاج إلى التسجيل في البرنامج التجريبي أو Windows Insider.  عملية التسجيل في Windows Insider مجانية وسهلة للغاية ، وتتم من خلال حساب Microsoft الخاص بك.

ما عليك سوى التوجه إلى الرابط "insider.windows.com" ، ثم النقر فوق الخيار "Register" للانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.



بعد ذلك انقر على خيار “Sign in now” وسجل دخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك المستخدم في نسخة ويندوز 10 المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


بعد ذلك انقر على تبويبة “Register”، ثم انقر مرة ثانية على خيار “Register”، ثم قم بالموافقة على الشروط التي تظهر أمامك، وبهذه الطريقة يتم الاشتراك في Windows Insider .

فور الانتهاء من هذه الخطوة، توجه إلى شاشة “الإعدادات”، ثم انقر على قسم “Update & Security”، ثم انقر على خيار “Windows Insider Program” وانقر على زر “Get started”، ثم انقر على “Link an account” وسجل دخول بحساب مايكروسوفت .

في هذه الأثناء، تفتح معك شاشة “Pick your Insider settings” اختر منها  خيار “Dev Channel” للحصول على التحديثات التجريبية وانقر بعد ذلك على “Confirm” ثم الموافقة  على الشروط، وانقر على “Restart” لإعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كان جهاز الحاسوب الخاص بك مؤهلًا للحصول على ويندوز 11، حينئذ سيصلك إشعار بالتحديث والترقية إلى هذا الإصدار الجديد من الويندوز .

بهذه الطريقة يمكن حاليًا الحصول على ويندوز 11 بشكل رسمي وتجربة كل المميزات والخصائص مجانًا تمامًا .


طريقة تثبيت ويندوز Windows 11 النسخة الاصلية مجانًا بطريقة رسمية من مايكروسوفت
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent