recent
أخبار ساخنة

كيفية ربح المال باستخدام حساب Twitter الخاص بك عبر ميزة جديدة Twitter Blue

 


إذا كنت مستخدمًا مدمنا على الشبكة الاجتماعية تويتر Twitter ولديك قاعدة جماهيرية كبيرة ، سواء كان ذلك لأنك منشئ محتوى أو مؤثر أو علامة تجارية وما إلى ذلك ، فيجب أن تعلم أنه يتم النظر في القدرة على تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك ، أو أفضل حتى الآن ، جني الأموال باستخدام Twitter Blue.

 نظرًا لأنه يعمل على معظم الأنظمة الأساسية اليوم ، ينتقل Twitter إلى عربة التسوق حيث يمنح المستخدمين فرصة لكسب المال من خلال حساباتهم.

بالطبع ، ضع في اعتبارك أن هذه ليست وظيفة مفتوحة لجميع الجماهير ، أي يجب أن تفي بمتطلبات أساسية معينة للاستفادة من هذه "الفائدة":

شروط الربح من تويتر بلو Twitter Blue

- أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 مشترك.

- نشر 25 تغريدة على الأقل في آخر 30 يومًا.

- أن يكون في السن القانوني (+18 سنة).

 ستكون هذه هي الشروط التي تفرضها الشبكة الاجتماعية لبدء تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك ، وفقًا لجين مانشون وونغ ، أحد أكثر مصادر أخبار الموثوقة على Twitter.

وبالمثل ، يوضح أنه لا يزال هناك خبران وشيكان يتعلقان بهذا الجانب: "المتابعون المتميزون" والمجتمعات. حتى الآن ، لم يُعرف سوى معلومات الحالة الأولى.

 بشكل أساسي ، تسمح ميزة "Super Fllow" للمستخدمين بالاشتراك في محتوى حصري أو "premium" عبر دفعة شهرية يمكن إلغاؤها في أي وقت.

 بفضل هذه الوظيفة ، سيتمكنون من الوصول إلى محتوى جديد ، ونشرات إخبارية حصرية للمشتركين ، وشارة تقدير للمشتركين ، وخصومات ، وعروض ، والوصول إلى المجتمعات.

كيفية ربح المال باستخدام حساب Twitter الخاص بك عبر ميزة جديدة Twitter Blue
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent