recent
أخبار ساخنة

كيف تربح من قناتك على YouTube في عام 2021؟

 

في الوقت الحالي ، هناك بعض الطرق الشائعة التي يستخدمها منشئو المحتوى لكسب المال على YouTube.


 برنامج شركاء YouTube


 هذه طريقة أساسية لكسب المال على YouTube من خلال النظام البيئي الإعلاني الذي توفره Google و YouTube لمنشئي المحتوى لاستثمار المحتوى الخاص بهم من خلال الإعلانات.


 لتوضيح الأمر ببساطة ، من أجل الانضمام إلى البرنامج ، تحتاج إلى تلبية بعض المتطلبات المتعلقة بالمشتركين ووقت المشاهدة ، بعد انضمام قناتك إلى البرنامج ، يمكنك البدء في تعيين الإعلانات على مقاطع الفيديو ، ومن المشاهدين الذين يشاهدونها أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ستتمكن من جني عائد منها مباشرةً إلى حساب AdSense الخاص بك.


 ترويج مدفوع من العلامات التجارية والخدمات


 هذه واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لمنشئي المحتوى لكسب المال في عام 2021.


 ومع ذلك ، من أجل كسب المال بهذه الطريقة ، يحتاج منشئو المحتوى إلى أن يكون لديهم جمهور كبير جدًا بحيث يمكنك إقناع العلامات التجارية والخدمات هناك حتى يتمكنوا من البدء في الحصول على رعاية لك.  أحد الأسباب هو أن العلامات التجارية والخدمات هناك تعرف أنه عندما يتم تقديم منتجها للجمهور ، سيكون أكثر جدارة بالثقة وسيكون عائد الاستثمار أعلى بكثير من حملة إعلانية عادية على إعلانات Google.


 بيع الدورات وبرنامج المساعدة الذاتية


 هذا شائع أيضًا في السنوات الأخيرة حيث أصبح الناس الآن مهتمين أكثر بأعمال منشئي المحتوى ومنتجاتهم.


 هذا هو السبب في أن Merchandise لم تكن شائعة فحسب ، ولكن دورات وبرامج المساعدة الذاتية اكتسبت أيضًا شعبية في السنوات القليلة الماضية.  يحقق الكثير من المدربين في مجالات الصحة والعقلية والطبخ واللياقة وما إلى ذلك دخلاً ثابتًا من صنع المحتوى واستخدام المنصة نفسها لتقديم أعمالهم.


 إذا كانت لديك مهارات يمكن أن تساعد الأشخاص فعليًا على تحسين حياتهم ، فهذا ليس شيئًا إيجابيًا فقط يمكنك القيام به لتحقيق القيمة هناك ، ولكن هذا يمكن أن يساعدك أيضًا في جني بعض المال إذا كان بإمكانك الحصول على منتج  يمكن أن تساعد الناس بشكل مباشر مثل التدريب.


 فيما يلي بعض الطرق المقدمة البسيطة حول كيفية تحقيق الدخل من منشئي المحتوى على YouTube. 

كيف تربح من قناتك على YouTube في عام 2021؟
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent