recent
أخبار ساخنة

انستقرام تتيح ميزة تضمين الروابط في القصص لجميع المستخدمين

 


 أعلن انستقرام Instagram عن رغبته في تغيير طريقة عمل الروابط في القصص Stories منذ فترة قريبة .الشيئ الذي كان ينتظره المستخدمون بفارغ الصبر .


قرر  Instagram طرح هذه الميزة (تضمين الروابط) لجميع المستخدمين. بمعنى آخر ، إذا كنت تنتظر لتتمكن من تضمين روابط في قصصك ، يمكنك الآن.، يمكن للمستخدمين الذين تم التحقق منهم فقط استخدام هذه الميزة ، على الأرجح لمنع البريد العشوائي والحد من ظهور الروابط الاحتيالية و / أو الضارة على النظام الأساسي.


 قالت الشركة أيضًا إن هذه الروابط مفيدة جدًا للشركات والمؤسسات والناشطين الذين يمكنهم الترويج لمنتجاتهم أو موارد أخرى قبل الاعتراف ، منطقياً تمامًا ، بأن الخيار كان مفيدًا على نطاق أوسع لأي شخص يرغب في المشاركة. سواء كانت مشاركة رابط إلى صفحة محل اهتمام أو ، من الناحية التجارية ، إلى منتج معروض للبيع.


 عندما يتعلق الأمر بالمخاوف المشروعة من الروابط الضارة أو البريد العشوائي ، يوضح Instagram أنه سيتم حظر الحسابات التي يتم اكتشافها باستخدام هذه الروابط بشكل متكرر ، بما في ذلك المعلومات الخاطئة أو خطاب الكراهية.  بمعنى آخر ، سيراقب Instagram الروابط التي تمت مشاركتها بهذه الطريقة ، وهذا أمر جيد لأمان النظام الأساسي وتجربة المستخدم الشاملة.


 

انستقرام تتيح ميزة تضمين الروابط في القصص لجميع المستخدمين
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent