recent
أخبار ساخنة

كونامي تعلن عن اطلاق تحديث رئيسي للعبة eFootball 2022 هذا الأسبوع

 


أعلنت شركة كونامي عن موعد اطلاق تحديث eFootball 2022 الجديد 0.9.1 الذي يتعهد بحل العديد من المشاكل التقنية في النسخة الجديدة من اللعبة وقد أكدت الشركة في إعلان رسمي ان التحديث سيتوفر ابتداءا من يوم 5 نوفمبر الجاري.

سيعمل هذا التحديث الجديد والمنتظر على حل عدد كبير من المشكلات التقنية Bugs كأشكال اللاعبين ووجوههم والتداخلات بين الشخصيات ونظام الحركة والتفاعل مع الكرة. 


وتجدر الإشارة أن الشركة أصدرت في سبتمبر الماضي سلسلة eFootball 2022 الجديدة والمجانية ،لكنها لم تكن في المستوى المطلوب حيث تعرضت كونامي Konami لانتقادات قوية جعلت اللعبة الأقل تصنيفًا على الإطلاق.


بعد هذه الهجمة الشديدة من الانتقادات أصدر Konami بيانًا تعترف فيه بالمشكلات التي واجهها المستخدمون مع المشاهد المقطوعة وتعبيرات الوجه وحركات اللاعبين وسلوك الكرة واعتذرت عن ذلك ووعد بتقديم سلسلة مستمرة من التحسينات.


فكما اخبرتنا Konami سابقًا انها تعتزم إطلاق تحديث رئيسي للعبة eFootball 2022 في منتصف هذا الشهر نوفمبر الجاري، والذي سيقدم عدد من انماط واطوار اللعب الجديدة، بما في ذلك الفرق الإبداعية Creative Teams حيث يقوم اللاعبون ببناء فريقهم الخاص على غرار فريق Ultimate Team الخاص بـ FIFA أو ميزة myClub في PES السابقة.

#eFootball 2022

#Konami

#eFootball Pes21


كونامي تعلن عن اطلاق تحديث رئيسي للعبة eFootball 2022  هذا الأسبوع
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent